جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-29T06:46:47+02:00

اليوم .. المنتخب الأوليمبى يؤدى مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة المنتخب الإسبانى

على محمود

يؤدى المنتخب الأوليمبى لكرة القدم اليوم مرانه الرئيسى استعدادا لخوض ثالثة مبارياته فى المجموعة الثالثة بمرحلة دور المجموعات أمام المنتخب الإسبانى، وهو اللقاء الحاسم الذى سيحدد مصير «الفراعنة» إما بالتأهل للدور الثانى أو مغادرة الدورة، والعودة إلى القاهرة.

 

 

ويسعى المنتخب، الذى فى حوزته أربع نقاط، إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الإسبان، سواء بالفوز أو على الأقل بالتعادل، حتى يقطع الطريق على أى احتمالات لمنتخب الدومينيكان، الذى يمتلك فى رصيده نقطة واحدة، وسيواجه منتخب أوزبكستان، وفى الوقت نفسه يترقب ما ستسفر عنه مواجهة مصر وإسبانيا.

 

من هنا، فإن المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، البرازيلى روجيرو ميكالى، يضع فى حساباته وضع خطة متوازنة من الناحيتين الدفاعية والهجومية، بحيث يأتى تأمين المرمى فى المرتبة الأولى، خاصة أن «لاروخا» يتمتع بقوة هجومية شرسة.

 

ووسط أجواء الاستعداد لمواجهة إسبانيا، تجنب ميكالى الحديث عن أزمة «زيزو»، واعتراضه بشكل غير لائق على تغييره خلال مباراة أوزبكستان التى فاز بها المنتخب بهدف، حافظ على آمال “الفراعنة” فى التأهل، وقال إنه يفضل التركيز على مباراة الغد، لأنها تمثل عنق الزجاجة من أجل إكمال المشوار.

 

على الجانب الآخر، فإن كتيبة «الماتادور» الإسبانى ترفض تماما نغمة الاستهانة بالمباراة، بصرف النظر عن ضمانها الصعود للدور الثانى برصيد ست نقاط من الفوز فى أول مباراتين له بالأوليمبياد.

 

وعبر الجهاز الفنى لإسبانيا عن ذلك بقوله إنه لا وقت للراحة، وإن فريقه يستعد للقاء مصر بكل قوة، حتى يحقق الفوز بالعلامة الكاملة فى المجموعة.


مقالات مشتركة