جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

كتاب وآراء   2024-07-29T21:06:36+02:00

هكذا يكون وزير الأوقاف ؟

الشيخ سعد الفقى

خلال جولتة بمنطقه العبور للمرور علي المساجد التقي  للدكتور / هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزاره الأوقاف.  بالمؤذن / علاء محمود عبد الستار حسين  بمسجد الهداية بنفس المنطقه وتبين حصوله على درجة الدكتوراه في الدراسات اللغوية من جامعة عين شمس هذا العام . وتواجده بالمسجد ساعة المرور  واهتمامه بنظافة وصيانة المسجد .

 وإشرافه على حلقة تحفيظ القرأن  ..

وبرفع أمره إلى معالي الأستاذ الدكتور / أسامة الأزهري وزير الأوقاف وجه فورًا بصرف مكافأة 2000 جنيه للمؤذن النبيل وكذا ومنحه شهادة تقدير، و تصريح خطابة على بند التحسين تكريمًا لجهده المتميز في أداء عمله، وتحصيله واجتهاده في العلم حتى حصل على درجة العالمية الدكتوراه، وقيامه بخدمة بيت الله (عز وجل) على أكمل وجه.

موقف رئيس القطاع الديني يستحق الثناء والاشاده وكذا اهتمام معالي وزير الأوقاف

يستحق تعظيم سلام .سياسه جديده ونهج راق نراه . من اليوم فقط لاتخويف ولاترهيب ولاترويع .. ياسبحان الله لك أن تتصور؟؟ ماذا لو مر قيادي بوزاره الأوقاف علي هذا المؤذن النابغه قبل عيد الأضحي الماضي  .

المؤكد؟؟  أن التصرف سوف يكون مغايرا ومختلفا والمؤكد أن موقع وزاره الأوقاف وصفحات الوزاره جميعها سوف تتناول الخبر الصدمه .. ( التحقيق مع مؤذن مسجد الهدايه بمنطقه العبور والتهمه تحفيظ القرأن الكريم دون ترخيص ) .لن يغفر له أنه مجتهد وشاطر وحاصل علي مؤهل عال وماجستير ودكتوراه في الدراسات  اللغويات  من كليه الأداب؟؟. وسوف يتم تجريسه والحط من كرامته والنيل منه ..

من حق أئمه الأوقاف وكل العاملين بالمساجد أن يتفاخروا أن وزيرهم هو العالم والباحث

الدكتور / أسامه الأزهري..

الشكر موصول للدكتور/ هشام عبد العزيز   رئيس القطاع الديني وقد عرفته نبيلا ومهذبا صاحب أخلاق عاليه طيب القلب ..

عهد جديد وفكر صافي ونقي ( الدين والوطن ) هما الملاذ لمن أراد الوصول .

مره أخري شكرا وزير الأوقاف وشكرا لكل من يحذو ويسير علي دربه .


مقالات مشتركة