جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-29T22:22:06+02:00

«حامل في الشهر السابع».. ندى حافظ تكشف كبرى مفاجآت الأولمبياد

فجرت ندى حافظ بطلة مصر في المبارزة، مفاجأة تخص مشاركتها بأولمبياد باريس 2024، بعدما تمكنت من الفوز على المصنفة السابعة عالميا بنتيجة 15-14 في إطار منافسات دور الـ32 لسلاح السابر، إلا أنها ودعت البطولة من دور الـ16 بعد الهزيمة بنتيجة 15-7 على يد بطلة كوريا الجنوبية جيون هايونج.

 

وكانت ندى قد تأهلت إلى دور الـ16 بعد الفوز على الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي، في دور الـ32.

ووجهت ندى حافظ رسالة خاصة لزوجها وجميع محبيها عبر منصة تبادل الصور والفديوهات «إنستجرام»، وكشفت «ندى» عن مفاجأة في رسالته، إذ أعلنت المبارزة المصرية للمرة الأولى أنها تنتظر مولودا جديدا خلال شهرين من الآن، مؤكدة أنها «حامل في شهرها السابع من الحمل، ورغم ذلك أصرت على المشاركة في الأولمبياد بعد الحصول على موافقة زوجها».

 

وكتبت ندى: «لاعبة أولمبية حامل في الشهر السابع.. فما يبدو لك كلاعبتين على المنصة، كانا في الواقع ثلاثة! كنت أنا ومنافستي وطفلي الصغير الذي لم يولد بعد».

وتابعت ندى حافظ: «لقد واجهت أنا وطفلي قدرًا لا بأس به من التحديات، سواء كانت جسدية أو عاطفية، إن رحلة الحمل صعبة في حد ذاتها، ولكن الاضطرار إلى النضال من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة لم يكن أقل من شاقة، على الرغم من أنه يستحق ذلك».

 

وأكملت بطلة مصر حديثها بالقول: «لا يزال لديّ الكثير لأتعلمه، لقد وعدت نفسي بالعمل بجد أكبر وأصعب لتحقيق أحلامي.. أشكركم جميعًا على دعمكم ورسائلكم التي أشعلت النار في قلبي، لقد جعلتني أشعر بأنني مميزة للغاية وأنا ممتنة حقًا لوجودكم في حياتي».

 

وواصلت: «أنا محظوظة لأنني شاركت ثقة زوجي وثقة عائلتي في قدرتي على الوصول إلى هذا الحد.. لقد كانت هذه الألعاب الأولمبية مختلفة؛ ثلاث مرات.. ولكن هذه المرة حاملة بطفل أولمبي صغير».


مقالات مشتركة