جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-30T07:19:55+02:00

نيابة الشيخ زايد تبدأ التحقيق فى قضية ( بلطجة ) المخرج محمد سامى

على محمود

بدأت نيابة أول وثاني الشيخ زايد التحقيق في البلاغ المقدَّم ضد المخرج محمد سامي والمتهم فيه بالاعتداء بالضرب على مدير مركز لصيانة السيارات بسبب سيارته، أمس  حيث توجه المخرج المصري إلى مقر النيابة للإدلاء بأقواله في التهمة المنسوبة إليه.

 

وكان مدير مركز صيانة للسيارات قد حرّر محضراً اتهم فيه سامي بالتعدي عليه بالضرب والشتم وإحداث إصابات في أنحاء جسمه، وذلك بعدما ذهب الأخير إلى أحد مراكز الصيانة لوضع طبقة حماية لسيارته الجديدة التي يبلغ سعرها 20 مليون جنيه، من الخدوش.

 

كما استدعت النيابة مدير أعمال محمد سامي، باعتباره شاهداً على الواقعة، وهو مَن تدخل لفض الاشتباك بينه ومدير المركز. وفرّغت النيابة كاميرات المراقبة المثبتة في المكان لكشف ملابسات الحادثة.

 

من جانبه، حرّر محمد سامي محضراً ضد مركز صيانة السيارات بتهمة إتلاف سيارته والسبّ والشتم.

 

وكان محمد سامي قد ذهب ليتسلّم سيارته من مركز الصيانة، لكنه فوجئ بوجود خدوش فيها، وبعض الأتربة والأوساخ العالقة تحت طبقة الحماية، فطلب مقابلة مدير المركز، واحتدم النقاش بينهما وتحوّل لمشادة كلامية ثم الى تضارب بالأيدي، واتهم مدير المركز المخرج الشهير بالتعدي عليه بالضرب، حيث قال إن محمد سامي لكمه بقدمه أسفل بطنه، كما لكمه بيده في وجهه وسبّب له ضرراً أسفل العين.


مقالات مشتركة