جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-30T07:45:28+02:00

آخر كلام .. محمد عواد خارج حسابات الزمالك

ضياء خضر

 

. يستعد محمد عواد حارس فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مغادرة القلعة البيضاء فى نهاية الموسم الحالى بعد فشل التوصل إلى اتفاق لتجديد تعاقده، ورفض عواد العرض المقدم من إدارة الزمالك «8 ملايين جنيه» فى الموسم، خاصة انه يتقاضى حالياً 12 مليونا فى الموسم الواحد، واصطدم عواد بسقف الرواتب الذى حددته إدارة القلعة البيضاء فى تفاوضها مع الحارس، ومنحت اللاعب فرصة للرد قبل إعلان رحيله فى نهاية الموسم.

 

ويبدو أن إدارة النادى استقوت بوجود حراس شباب فى الفريق بداية من محمد صبحى الحارس الأساسى ومعه محمود الشناوى الصاعد الذى ظهر فى مباراة بيراميدزومعاذ علاء، إضافة إلى إمكانية عودة أحمد نادر السيد من جديد، وبالتالى كان لابد من الاستغناء عن عواد الذى اصبح الحارس الثانى فى الفريق بقرار من البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني.

 

ولم تجد إدارة النادى وسيلة لرحيل اللاعب سوى تطبيق مبدا «سقف» التعاقدات عليه، خاصة أنها إذا كانت ترغب فى استمرار عواد ليتم استثنائه كما تم استثناء لاعبين كثر فى الفريق بداية من زيزو وعبدالله السعيد وناصر ماهر ودونجا وفتوح، هذا الأمر أغضب عواد بصورة كبيرة وجعله يتخذ قرارا بالرحيل عن القلعة البيضاء فى نهاية الموسم، دون الإعلان عن القرار بصورة رسمية.

 

وتعجب عواد من قرار إدارة النادي، خاصة أن أى تجديد يصاحبه زيادة فى الراتب أو على أقل تقدير البقاء على نفس الراتب، أما مسألة التخفيض لقرابة 25% لم يسمع بها من قبل، وهو ما جعله يشعر بعد رغبة الإدارة فى الآبقاء عليه.


مقالات مشتركة