جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-02T07:47:01+02:00

يسرا اللوزى : من ينتقدوننى مرضى نفسيون !!

صوت الملايين

 

ردّت الفنانة يسرا اللوزي على منتقديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها لا تهتم لما يقولونه وواصفةً إياهم بالمرضى النفسيين.

 

وقالت اللوزي: "لا أهتم بالتعليقات على السوشيال ميديا لأني أعتقد أن الناس دي بتكون مريضة نفسياً، والموضوع بقى غريب".

 

وعن تعاونها مع الفنان خالد النبوي في مسلسل "سراب"، قالت يسرا اللوزي: "سعيدة بالتعاون مع خالد النبوي، وهو من أهم الفنانين في الوطن العربي، وأتمنى أن ينال مسلسل "سراب" إعجاب الجمهور، وهو فورمات من مسلسل أسترالي ومش قلقانة من المقارنة".

 

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في موسم رمضان 2024 في أكثر من عمل فني، منها مسلسل "صلة رحم"، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، وشارك في بطولته: إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، نبيل نور الدين، وصفاء الدين.

 

كما شاركت اللوزي ضيفةَ شرفٍ في "المداح 4"، وهو تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، وخالد سرحان.

 

وفي السينما عُرض ليسرا اللوزي أخيراً فيلم "ليلة العيد"، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في بطولته: يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، ومحمد محمود.


مقالات مشتركة