جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-03T08:17:00+02:00

التفاصيل الكاملة لتعاقد نادى الجزيرة الإماراتي مع محمد الننى

منى سليم

جاء تعاقد نادى الجزيرة الإماراتى مع الدولى محمد الننى لاعب منتخب مصر، والمحترف سابقاً فى نادى أرسنال الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر، ضمن إستراتيجية وضعها النادى الإماراتى لتحقيق مجموعة من الأهداف على مدار العامين المقبلين على الأقل.

 

ويشارك الننى حالياً رفقة المنتخب الأوليمبى فى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية «باريس 2024»، وقاده للتأهل إلى الدور ربع النهائى بعد الفوز على نظيره الإسبانى 2-1 وتصدر مجموعته الثالثة.

 

ويسعى مجلس إدارة نادى الجزيرة، برئاسة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، المعاد تشكيله ديسمبر الماضي، إلى وضع النادى على طريق البطولات والإنجازات الغائبة عنه منذ فترة، حيث يعود آخر لقب حققه فى الدورى إلى موسم 2020 – 2021، وفى الموسم الماضى احتل المركز الثامن بجدول ترتيب دورى المحترفين، وودع كأسى رئيس الإمارات والمحترفين من الدور ربع النهائي.

 

ورغم عدم الإعلان عن قيمة صفقة ضم محمد الننى إلى صفوف الجزيرة، إلا ان موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، أشار إلى أن انتقال الننى مقابل 3.5 مليون يورو، فى صفقة انتقال حر.

 

وتضمنت خطة مجلس إدارة نادى الجزيرة، التعاقد مع مدرب كبير له خبرة واسعة وهو ما تمثل فى التعاقد مع المغربى حسين عموتة مدرب منتخب الأردن السابق، وصاحب الإنجازات الكبيرة المحلية والقارية على مستوى القارتين الإفريقية والآسيوية، وكذلك تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق طموحات إدارة وجماهير الفريق الذى ينتمى إلى العاصمة أبوظبي.

 

كما استعان النادى باللاعب الدولى السابق خميس إسماعيل لتولى منصب مدير الفريق الأول، وهو صاحب خبرة كبيرة وحقق العديد من الإنجازات مع الفرق التى لعب لها ومع منتخب الإمارات أيضا، ليكون هذا المنصب هو ظهوره الأول إداريا، مع الإشارة إلى أن النادى أعلن نهاية الموسم الماضى رحيل مهاجمه، والهداف التاريخى لكرة القدم الإماراتية على مبخوت (33 عاماً)، الذى أحرز 249 هدفا، جاءت جميعها بقميص الجزيرة الذى بدأ معه مشواره بعدما تدرج فى صفوف الناشئين بالنادي.

 

ومن ضمن أهداف إدارة نادى الجزيرة فى التعاقد مع النني، الحصول على دعم جماهير الجالية المصرية.


مقالات مشتركة