جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-03T18:22:40+02:00

اتحاد الكرة: المنتخب الأولمبى وصيف الأعلى تصنيفاً فى أولمبياد باريس

حصل منتخب مصر الأولمبي على أعلى تقييم، وفق منصة sofa score العالمية، في دورة الألعاب الأولمبية بعد بلوغه نصف نهائي منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، على حساب باراجواي.

 ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمية على فيس بوك: "منتخب مصر ثاني أعلى منتخب تقييماً فى أولمبياد باريس 2024 بتقييم 7.10، بالتساوي مع المغرب، بعد فرنسا".

وتأهلت مصر لنصف نهائي الأولمبياد بعد الفوز على باراجواي أمس، الجمعة، بركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

على صعيد متصل، يواجه 6 لاعبين بصفوف المنتخب الأولمبى خطر الغياب عن المباراة الختامية فى أولمبياد باريس 2024، وذلك حال تلقي أى منهم بطاقة صفراء فى مواجهة فرنسا بنصف نهائى البطولة.

وجاءت قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن المباراة الختامية للإيقاف كالتالي: "أحمد مصطفى زيزو، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شحاتة، وأحمد عاطف، وأحمد عيد، وبلال مظهر"، وذلك حال تلقيهم بطاقة صفراء فى مواجهة فرنسا.

وضرب منتخب مصر الأولمبى، بقيادة روجيريو ميكالى، موعداً مع فرنسا فى نصف نهائى أولمبياد باريس بعدما صعد الفريقان إلى هذا الدور، وذلك في تمام العاشرة مساء الاثنين المقبل.


مقالات مشتركة