جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-03T18:58:33+02:00

فنانة تونسية تتهم نجل فنان مصري مشهور بمحاولة اغتصابها..ما القصة ؟

اتهمت الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر شابا حاول الاعتداء عليها واغتصابها بسلاح أبيض بمدينة قصر سعيد، وصفته بأنه ابن فنان مصري معروف، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت نرمين عبر حسابها بـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأنها تعرضت لمحاولة استدراج من نجل فنان مصري معروف تحت تهديد السلاح، وقدمت بلاغًا للشرطة ضده بالحادث.

وتابعت قائلة: المتهم يستغل اسم أبوه المتوفى الممثل المصري المعروف، وطالب خدامته باستدراجها ولكن ربي حبني مقارنة بالسيدات الذي تم استدراجهن، وربي سحرني ليهم بس نكشف ونجبلهم حقهم منه.

 

جدير بالذكر أن نرمين أثارت مؤخرًا ضجة الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد نشرها فيديو على إنستجرام، وهي ترقص حيث تحدت فيروس كورونا بهذه الطريقة، وهي من الفنانات التي طالما اعتادت على لفت الأنظار لردود فعلها غير المتوقعة.

وواجهت صفر حينها العديد من الانتقادات، بعد نشرها فيديو وهي ترقص على أنغام بعض الأغاني التونسية، والمصرية ومنها أغنية عود البطل، الشعبية لعمر كمال وحس شاكوش، ووصفت منتقديها بأنهم لا يحبون الحياة وضد المرأة وحريتها، ولا يدعمون الفن الذي تقدمه.

 


مقالات مشتركة