منها الموز الأخضر والأفوكادو.. 10 أطعمة تساعد في إنقاص الوزن !!       اتحاد الغرف التجارية : سعر الخبز السياحي سيظل ثابتا رغم زيادة أسعار المواد البترولية       المنتخب المصرى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فرنسا فى أولمبياد باريس غدًا       بسبب قرار لوزير الصحة .. إهدار 600 مليون من المال العام بمستشفى السلام ببورسعيد       قبل بدء تنسيق الجامعات .. إعلان قوائم محدثة للجامعات والمعاهد المعتمدة الخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالى       عودة بيرسى تاو واستبعاد كهربا والشناوى من قائمة الأهلى أمام المقاولون       حقيقة اعتزام الحكومة بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية       التفاصيل الكاملة لتعاقد نادى الجزيرة الإماراتي مع محمد الننى       بالأرقام الرسمية .. 212 ألف مشروع للشباب بقروض 29 مليار جنيه       أسرار ارتفاع أسعار الذهب خلال الأسابيع الماضية       وزارة التعليم : تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة فور انتهاء التصحيح  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   2024-08-04T17:26:35+02:00

«الثانوية العامة» تنعش سوق المحمول.. تعرف على التفاصيل 

 

أكد نائب رئيس شعبة المحمول باتحاد الغرف التجارية، محمد الحداد، تزايد الإقبال على شراء الموبايل واللاب توب بالسوق المحلية، خاصةً الأجهزة الجديدة، تزامناً مع ترقب كبير لإعلان نتيجة الثانوية العامة ورغبة الأهالي في شراء هدايا لأبنائهم واستعداد الطلاب للمرحلة الجامعية.

أضاف «الحداد»، في تصريحات تليفزيونية لأحد البرامج الفضائية، أن العروض والتخفيضات من المتاجر على أجهزة المحمول واللاب توب أنعشت حركة البيع والشراء، خاصةً مع تراجع أسعار الموبايل منذ مارس الماضي وحتى الآن، بأكثر من 25% وهي فرصة جيدة للغاية للشراء في الوقت الحالي.

أوضح: «هناك عروض وتخفيضات مستمرة على أسعار الموبايلات تتراوح بين 10 و20%، وسعر الأجهزة في مصر حالياً أفضل من مثيلتها بالأسواق المجاورة مثل السعودية والإمارات، والإقبال أكثر على شراء أجهزة جديدة لتقديمها كهدايا للناجحين في الثانوية العامة».

مزيد من تراجع أسعار الموبايلات حتى نهاية 2024وتوقع مزيد من تراجع أسعار الموبايلات خلال الموسم الحالي وحتى نهاية 2024، مع استمرار تقديم الشركات عروض وتخفيضات، لافتاً إلى أن المستهلك في مصر يفضل شراء موبايل حسب إمكاناته وقدرته الشرائية ولا يحكمه ثقافة الاستهلاك والتسعير، كما أن الأجهزة الموجودة تستحوذ على كل القوة الشرائية وتستوعب كل الفئات.


مقالات مشتركة