الأهلى يطلب 6 مليون دولار للموافقة على رحيل محمد عبدالمنعم للدورى الفرنسي       أسرار الصفقات المشبوهة بين جماعة الإخوان الإرهابية واللاجئين فى مصر       الخطيب يجتمع مع كولر لحسم مشاركة الأهلى فى كأس مصر       بالأرقام : منتخب فرنسا يتفوق على الفراعنة بـ 26 ضعفا فى القيمة التسويقية       الثلاثاء .. إعلان «أوائل» الثانوية العامة       منها الموز الأخضر والأفوكادو.. 10 أطعمة تساعد في إنقاص الوزن !!       اتحاد الغرف التجارية : سعر الخبز السياحي سيظل ثابتا رغم زيادة أسعار المواد البترولية       المنتخب المصرى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فرنسا فى أولمبياد باريس غدًا       بسبب قرار لوزير الصحة .. إهدار 600 مليون من المال العام بمستشفى السلام ببورسعيد       قبل بدء تنسيق الجامعات .. إعلان قوائم محدثة للجامعات والمعاهد المعتمدة الخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالى       عودة بيرسى تاو واستبعاد كهربا والشناوى من قائمة الأهلى أمام المقاولون  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-05T15:37:16+02:00

بعد برشلونة.. عرض مفاجئ لـ إبرهيم عادل ورقم خيالي لرحيله

كشفت تقارير فرنسية، عن رغبة أحد الأندية الفرنسية، في التعاقد مع جناح نادي بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي؛ إبراهيم عادل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعيش إبراهيم عادل حالة من التألق اللافت رفقة منتخب مصر الأولمبي، خلال خوض منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة الجارية على الأراضي الفرنسية، بعد أن تمكن من تسجيل 3 أهداف، من بينها هدفين في شباك الماتادور الإسباني، قاد من خلالهم الفراعنة للتأهل لنصف نهائي الأولمبياد.

ليون الفرنسي يرغب في التعاقد مع إبراهيم عادلووفقًا للصحفي الفرنسي الموثوق «أوليفر سالمون»، فإن نادي ليون الفرنسي مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد مراقبة طويلة للاعب.

وأضاف أن ليون معجب بقدرات اللاعب خاصةً أنه يستطيع المشاركة في 3 مراكز مختلفة في خط الهجوم، ولكن اهتمام ليون لم يتحول حتى الآن إلى عرض رسمي لنادي بيراميدز من أجل التعاقد مع عادل في الصيف الحالي.

بيراميدز يوافق على رحيل إبراهيم عادل بـ 5.5 مليون يورووأشار الصحفي الفرنسي إلى أن بيراميدز سيوافق على بيع اللاعب صاحب الـ23 عامًا، حال وصول عرض بقيمة 5.5 مليون يورو، وينتهي تعاقد إبراهيم عادل مع بيراميدز في يونيو 2029.

وكان الإعلامي محمد المحمودي، كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اهتمام نادي برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الأولمبي وفريق بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 


مقالات مشتركة