الأهلى يطلب 6 مليون دولار للموافقة على رحيل محمد عبدالمنعم للدورى الفرنسي       أسرار الصفقات المشبوهة بين جماعة الإخوان الإرهابية واللاجئين فى مصر       الخطيب يجتمع مع كولر لحسم مشاركة الأهلى فى كأس مصر       بالأرقام : منتخب فرنسا يتفوق على الفراعنة بـ 26 ضعفا فى القيمة التسويقية       الثلاثاء .. إعلان «أوائل» الثانوية العامة       منها الموز الأخضر والأفوكادو.. 10 أطعمة تساعد في إنقاص الوزن !!       اتحاد الغرف التجارية : سعر الخبز السياحي سيظل ثابتا رغم زيادة أسعار المواد البترولية       المنتخب المصرى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فرنسا فى أولمبياد باريس غدًا       بسبب قرار لوزير الصحة .. إهدار 600 مليون من المال العام بمستشفى السلام ببورسعيد       قبل بدء تنسيق الجامعات .. إعلان قوائم محدثة للجامعات والمعاهد المعتمدة الخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالى       عودة بيرسى تاو واستبعاد كهربا والشناوى من قائمة الأهلى أمام المقاولون  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-05T17:57:32+02:00

مفاجأة ..طبيب المنتخب الأولمبي يكشف موقف زيزو من المشاركة أمام فرنسا 

كشف طارق سليمان، طبيب المنتخب المصري الأولمبي، موقف أحمد سيد زيزو لاعب الفراعنة، النهائي من مواجهة فرنسا في نصف نهائي بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا، في العاشرة مساء اليوم الإثنين، في نصف نهائي بطولة دورة الألعاب الأولمبية.

 

 قال طبيب المنتخب في تصريحات تلفزيونية: "أحمد سيد زيزو كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وتم علاجه، وبنسبة كبيرة سيكون موجود في التشكيل أمام منتخب فرنسا".

أضاف: "زيزو سيشارك في مباراة مصر وفرنسا وفقا لرؤية الجهاز الفني سواء في الشوط الأول أو الثاني، ولكنه من الناحية الطبية بخير".

أكمل: "أحمد عيد يعاني من شد في العضلة الخلفية وتم استبعاده من لقاء فرنسا، خاصة وأننا نلعب كل يومين ونصف أو ثلاثة أيام مباراة في مدن مختلفة ونواجه ذلك بالتغذية المناسبة والاستشفاء".


مقالات مشتركة