جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-06T10:12:16+02:00

موقع الفيفا : ابراهيم عادل لاعب من طراز فريد

ألقى موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» الضوء على المنتخب الوطنى الأوليمبى، حيث قال تحت عنوان: التاريخ ينتظرهم، إن المجموعة الحالية من اللاعبين على وشك تحقيق إنجاز تاريخى بالحصول على ميدالية أوليمبية فى كرة القدم لم يعرفها المصريون من قبل.

 

ونقل الموقع عن بعض اللاعبين قولهم: لقد وعدنا شعبنا بأننا سنفوز بميدالية فى هذه الألعاب، لذلك سنواصل النضال من أجل حلمنا حتى النهاية.

 

وأضاف موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»: أن المنتخب المصرى لا يستسلم أبدا، فهو يلعب حتى الثانية الأخيرة من المباراة، مثلما حدث أمام باراجواي، وأنهم يصنعون التاريخ، ومازلوا يركزون على الحصول على ميدالية للشعب المصرى، وأن إبراهيم عادل لاعب فريد من نوعه.

 

وأشار موقع الاتحاد الدولى إلى أن ميكالى، المدير الفنى البرازيلى للمنتخب الأوليمبى، يعرف الطريق إلى الفوز الأوليمبى دائما، بعد أن قاد بلاده إلى الميدالية الذهبية من قبل فى أوليمبياد ريو عام 2016، ولديه بصيرة تكتيكية، وأضاف أن اللاعبين يشعرون بالامتنان للغاية للمدرب ميكالى، لقد دعمهم منذ اليوم الأول، كما أنه يقدم الدعم الفردى ويمنحهم الثقة ويقول لهم إن كل واحد منا يمكن أن يكون جزءا من ناد كبير فى أوروبا، وعمله فى الملعب معترف به من قبل الجميع، واللاعبون يحترمونه كثيرا ويريدون الفوز بميدالية لبلدهم وله بشكل خاص.


مقالات مشتركة