جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2024-08-10T08:22:27+02:00

تفاصيل أول حركة محليات بالحكومة الجديدة

محسن عدلى

أصدرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، أول حركة للمحليات عقب توليها المسئولية وذلك فى عدد من المحافظات، وتضمنت تعيينات وتنقلات حوالى 22 قيادة فى وظيفة سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، وكذلك تعيين رئيس لمدينة بمحافظة الجيزة، وتضمنت تصعيد عدد من رؤساء المدن والأحياء إلى سكرتير عام مساعد.

 

وأشارت وزيرة التنمية المحلية، إلى أن الحركة تضمنت تعيين 11 سكرتيراً عاماً، مضيفة أن حركة قيادات المحليات تضمنت تعيين 11 من مساعدى السكرتيرين العموم.

 

وطالبت القيادات الجديدة بالمحافظات بضرورة بذل أقصى جهد فى خدمة المواطنين والاستماع إلى شكاواهم وحل مشاكلهم، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء فيما يخص عدد من ملفات عمل الوزارة والمحافظات على رأسها ملف التصالح على مخالفات البناء والحفاظ على الأراضى الزراعية ومنع البناء المخالف وإزالة التعديات على أراضى الدولة.

 

وشددت على أن الفترة الحالية تتطلب من جميع قيادات المحليات التفانى والإخلاص فى أداء الأعمال وتنفيذ المهام المكلفين بها لتحقيق آمال وطموحات المواطنين فى العديد من الملفات الخدمية على أرض المحافظات . وأشارت إلى أن وزارة التنمية المحلية سوف تتابع وتقيم أداء جميع قيادات الإدارة المحلية، بالتنسيق مع المحافظين وجميع الأجهزة المعنية للدفع بالمتميزين بصورة دائمة فى المناصب القيادية بالمحليات واستبعاد المقصرين.


مقالات مشتركة