جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-12T01:20:49+02:00

أحمد فتوح فى تحقيقات النيابة : كنت أسير بالسرعة العادية إلا أننى فقدت السيطرة على سيارتى ودهست المجنى عليه

ضياء خضر

 

باشرت نيابة العلمين تحقيقاتها مع لاعب نادى الزمالك أحمد فتوح، لاتهامة بدهس شاب أسفل عجلات سيارته على طريق الإسكندرية - مطروح، وطلبت النيابة أخذ عينة من دماء اللاعب وتحليلها لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة فى مكان الحادث والرجوع إلى رادار المرورعلى الطريق لمعرفة سرعة سيارة اللاعب، وسؤال شهود العيان فى مكان الواقعة وزملاء المجنى عليه، وطلبت كذلك تحريات المباحث حول الواقعة، وتشكيل لجنة هندسية لفحص السيارة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على اللاعب عقب دهسه أحد الأشخاص أمام مدينة العلمين والتسبب فى وفاته، مما تسبب فى حالة من التكدس المرورى. وتمكنت القوات من رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

 

وكشفت التحريات عن أن اللاعب كان يسير بسيارته بالطريق السريع وبرفقته صديقه حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر محمد صبحى، حين اختلت عجلة القيادة فجأة فى يده وفقد قدرته فى السيطرة على السيارة، التى انحرفت منه يمينا ويسارا ودهست الشاب الذى تصادف مروره على جانب الطريق. ومن جانبه، أكد فتوح أنه كان وزميله فى طريقهما لإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى للتنزه، وأنه كان يسير بالسرعة العادية إلا أنه فقد السيطرة على سيارته ودهس المجنى عليه، وأكد شهود العيان أن اللاعبين لم يهربا فور وقوع الحادث.


مقالات مشتركة