جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-13T00:23:24+02:00

سر تهديد جومانا مراد لهند صبرى

 

نشرت الفنانة جومانا مراد عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" صورة جمعتها بالفنان إياد نصار خلال إحدى المناسبات في الساحل الشمالي.

 

وتقمّصت جومانا الشخصية التي تؤديها في مسلسل "مفترق طرق"، وهي زوجة "يحيى" الذي يجسّده إياد، لتوجّه رسالة قوية من خلال التعليق على الصورة إلى "أميرة"، الشخصية التي تقدّمها هند صبري في المسلسل، والذي جاء فيه: "مش هاسيبك... على جثتي أميرة تاخدك مني يا يحيى".

 

وعلى الفور، تفاعل كلٌ من إياد نصار وهند صبري مع تعليق جومانا مراد، ووضعا "إيموشن" ضحك على تعليقها، وتلقّت جومانا العديد من التعليقات المرِحة والمُمازحة من الجمهور.

 

يُذكر أن مسلسل"مفترق طرق" هو دراما اجتماعية، ومكوّن من 45 حلقة حول قصص الحب والغدر، والتي تتخللها مواجهات ومؤامرات ضمن قالب تشويقي، ويشارك هند صبري وإياد نصار في بطولة المسلسل كلٌ من ماجد المصري وجومانا مراد، وهو من إخراج محمد يحيى.

 

‫جومانا مراد تهدد هند صبري بصورة | Laha Magazine‬‎

 

ويرصد العمل قصة "أميرة" التي كرّست حياتها للاهتمام بزوجها وأسرتها على امتداد 15 عاماً، ورضيت بالتخلّي عن طموحها المهني، لتتفاجأ بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها من دون سابق إنذار، مما يهدّد المنصب العام الذي يشغله ويهزّ أركان حياتها الزوجية والعائلية. وهنا تظهر صلابة الزوجة المخلصة والأم المتفانية، وتبرز مرونتها في تحمّل الأعباء، في خضم رحلة نفسية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، في ظل الكثير من المفاجآت والصراعات المنتظرة.


مقالات مشتركة