جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-13T12:21:50+02:00

آخر تفاصيل صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي ومفاجأة للترجي

أشعل الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق فرينكفاروزي المجري، الأجواء في تونس، وبالتحديد داخل نادي الترجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رفض اللاعب العودة مجددا لصفوف ناديه السابق.

وكشف مصدر مقرب من «بن رمضان»، عن أن اللاعب رفض العودة مجددا لصفوف ناديه السابق، بعد تفضيله العرض المقدم من قبل الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري على عرض الترجي، ما تسبب في اشتعال الأجواء داخل أروقة النادي التونسي، وغضب كبير تجاه اللاعب.

وأوضح المصدر، أن اللاعب ينتظر مباراة فريقه المصيرية أمام ميتلاند الدنماركي، ضمن الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحال توديع فريقه للبطولة سيفضل الانتقال لـ الأهلي، بحثا عن خوض تجربة رفقة ناد جديد داخل القارة السمراء.

وأشار إلى أن العرض المادي المقدم من النادي الأهلي، سواء للاعب أو ناديه المجري، يفوق عرض الترجي بمراحل، ما كان له دور حاسم في إنهاء الصفقة، ورغبة كلا الطرفين (بن رمضان وناديه) في تفضيل عرض القلعة الحمراء.

وشدد على أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد انفراجة بشأن مصير بن رمضان، والتوصل لاتفاق نهائي بين مسؤولي النادي المجري والأهلي.


مقالات مشتركة