جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-13T12:27:31+02:00

التفاصيل الكاملة لورطة حسام حسن مع المنتخب قبل لقاء كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يحاول حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الأيام الجارية، حل الأزمات التي تواجه «الفراعنة» قبل انطلاق معسكر سبتمبر المقبل، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025، لاسيما أن الأزمة البارزة حاليا أمام «العميد» تتمثل في الظهير الأيسر.

ووجد حسام حسن نفسه في ورطة، قبل أيام من انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل، بسبب مركز الظهير الأيسر، وأصبح المدير الفني لـ«الفراعنة» في حيرة من أمره، قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، المقرر لهما يومي 6 و10 سبتمبر المقبل.

وقالت مصادر أن  حسام حسن في موقف لا يحسد عليه، بسبب فقدانه اثنين كانا في حساباته لمركز الظهير الأيسر بمعسكر سبتمبر؛ إذ تعرض كريم فؤاد، لاعب الأهلي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فضلا عن أزمة أحمد فتوح، لاعب الزمالك الحالية، واتهامه بدهس أمين شرطة وحبسه على ذمة التحقيق، وإيجابية عينة خاصة به في تحليل المخدرات.

وتحرك حسام حسن، في الأيام الماضية، في ملف الظهير الأيسر بسبب ثنائي الأهلي والزمالك، واستقر على ضم أحمد نبيل كوكا وعمر كمال عبد الواحد، ثنائي الأهلي، لمعسكر سبتمبر، على أن يجري تجهيزهما لشغل مركز الظهير الأيسر إلى جانب محمد حمدي، ظهير بيراميدز.


مقالات مشتركة