جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-13T17:39:47+02:00

التفاصيل الكاملة لحادث سير تسبب في وفاة لاعبة السويس .. ووزير الشباب ينعيها

حادث مأساوي تعرضت له شهد مصطفى لاعبة نادي منتخب السويس للكرة النسائية، المنتقلة حديثا لصفوف فريق إنبي، بعد ساعات من إعلان انتقالها للنادي البترولي، وقبل لحظات من دخولها مقر تدريبات فريقها الجديد بطريق السويس.

نادي منتخب السويس، أعلن سبب وفاة اللاعبة، مؤكدا أنها تعرضت لحادث، حيث صدمتها سيارة قبل دخولها مقر التدريبات لأول مرة مع نادي إنبي الذي انتقلت إلى صفوفه حديثا، بينما ترقد زميلتها بسملة عمرو، في المستشفى في الوقت الحالي، حيث كانا يعبران الطريق سويا.

وقال نادي انبي في بيان  نعي لها ، إن اللاعبة  وافتها المنية إثر حادث سير، وهي في طريقها لإجراء الاختبارات النهائية للالتحاق بفريق كرة القدم النسائية بالفريق ، مؤكدا انه سيتعامل معها على أنها تعاقدت مع النادي وستحثل اسرتها على قيمة عقدها كاملاً وكأنها قد تعاقدت بالفعل مع النادي.

في الوقت الذي قامت وزارة الشباب والرياضة،  باصدار بيان رسمي بعد الحادث بساعات، قدمت خلاله التعازي في وفاة اللاعبة  شهد مصطفى ،  وأتم البيان: «نسأل المولى -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان».

سائل النعي لم تتوقف من صديقات شهد مصطفى، التي وافتها المنية إثر الحادث، حيث كتبت زميلتها هدى عبده، عبر حسابها على «فيسبوك»: «يا وجع قلبي عليكي يابنت قلبي وصاحبتي وحبيبتي، كنت بحب التمرين وأنتي موجودة، كنت بحب تشجيعك ليا، وتقوليلي عاش ياكابتن، أنا بحبك أوي وتنصحيني دايما».

وأضافت: «هتوحشيني يا أجمل بنت أنا شوفتها، مش هشوف في أخلاقك تاني يا ربي يصبرني علي فراقك يا رب».

أقيمت صلاة الجنازة على اللاعبة شهد مصطفى داخل مسجد الإمامين في السويس، بعد صلاة الظهر اليوم.

 


مقالات مشتركة