جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-14T22:09:59+02:00

انبي يتعادل 1 / 1 مع الأهلي ويوقف انتصاراته في الجولة قبل الأخيرة للدوري 

تعادل الأهلي مع إنبي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليوقف إنبي سلسلة انتصارات الأهلي المتتالية عند 21 انتصارا على التوالي.

بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 85 في صدارة الدوري الذي حسم لقبه قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، بينما وصل إنبي للنقطة 44 في المركز التاسع.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة وحاول لاعبوه نقل الكرة وسط الملعب ومن الأطراف من أجل فتح ثغرة في دفاع الفريق البترولى، وسجل إنبي هدف التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 21 بعدم اخترق محمد حتحوت من الجبهة اليسرى للأهلي ولعب عرضية ناحية أحمد نادر حواش سجل منها هدف التقدم.

وألغى حكم الراية هدف تعادل الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 43 من عمر المباراة بداعي وجوده في مصيدة التسلل وقت تسديدة كريم الدبيس على مرمى إنبي.

وعاد كهربا وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول مستغلا خطأ مدافع إنبي في إبعاد الكرة وسدد تصويبة قوية على يمين عبد الرحمن سمير حارس مرمى إنبي، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.

ونشط إنبي في بداية الشوط الثاني بحثا عن هدف التقدم، وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 63 بنزول أحمد طعيمة ويوسف عبد الحفيظ بدلا من مصطفى أبو الخير وأحمد أشرف، لتنشيط الشق الهجومي للفريق الأحمر.

وصوب أحمد العجوز تسديدة في الدقيقة 71 من متابعته لركلة ركنية ولكن مرت أعلى العارضة، وأهدر أفشة فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 82 بعد تسديدة رائعة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إنبي، من متابعته للهجمة التي شنها كريم نيدفيد.

أجرى الأهلي ثالث تغييراته بنزول إبراهيم عبد الحكيم في الدقيقة 87 بدلا من محمد عبد الله، وهدد أفشة وعمر كمال مرمى إنبي بتسديدين في الوةقت القاتل ولكن أنقذهما حارس مرمى الفريق البترولي، واستمرت النتيجة بالتعادل 1/1 حتى نهاية المباراة.


مقالات مشتركة