جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-15T08:17:24+02:00

تفاصيل الأزمة القادمة بين الزمالك وزيزو !!

صوت الملايين

تعثرت صفقة انتقال أحمد سيد «زيزو» إلى نادى نيوم السعودى، بسبب المغالاة المادية من إدارة الزمالك التى طلبت ثمانية ملايين دولار نقدا، بينما عرضت إدارة النادى السعودى خمسة ملايين دولار فقط، يتم دفع ثلاثة ملايين منها مقدما والباقى على دفعتين، وهو ما رفضته إدارة نادى الزمالك بسبب حاجتها إلى سيولة دولارية عاجلة لحل أزمات النادى ودفع الغرامات والمستحقات المقررة على النادى.

 

وبعد انسحاب نادى نيوم من صفقة «زيزو»، أصبح هناك اتجاه مماثل لنادى العربى القطرى الذى طلب ضم «زيزو» مقابل ثلاثة ملايين دولار، للسبب نفسه، وهو مغالاة نادى الزمالك فى طلباته المالية.

 

وما يثير الدهشة فى هذا الملف أن مبدأ بيع اللاعب متاح ولم يكن هناك أى معارضة من إدارة الزمالك حتى يستفيد النادى ماديا من اللاعب قبل الرحيل فى نهاية الموسم المقبل وهو نهاية تعاقده.

 

ومع رفض ملايين نيوم الخمسة، بات «زيزو» قادرا على الرحيل المجانى بعد أربعة أشهر فقط وسيحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل دون قيد أو شرط من الإدارة.

 

وتراهن إدارة الزمالك على إقناعها لـ«زيزو» بتجديد التعاقد خلال الأشهر القليلة المقبلة مع عرض منحه ثلاثين مليون جنيه فى الموسم الواحد، بالإضافة إلى بعض المميزات عن طريق الإعلانات. ومن المتوقع أن يرفض اللاعب ووالده العرض لأنه تلقى 3.5 مليون دولار فى الموسم الواحد كراتب من نادى نيوم السعودى.

 

ومن غير المستبعد أن يكون هناك اتفاق بين «زيزو» والنادى السعودى على إتمام الصفقة خلال يناير المقبل، ووقتها لن يحصل الزمالك على أى مقابل مادى من الصفقة.


مقالات مشتركة