جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-15T08:56:55+02:00

أسرار انتهاء أزمة منع هيفاء وهبى من العمل فى مصر

محسن عدلى

في تطور جديد للأزمة بين نقابة الممثلين في مصر والفنانة اللبنانة هيفاء وهبي بعد إيقاف منحها تصاريح بالعمل في مصر، أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بياناً تخاطب فيه نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان مصطفى كامل ويخطرهم برفع الإيقاف عن الفنانة اللبنانية بعد تصالحها مع الشركة التي طالبت بمنعها من التمثيل في مصر.

 

وجاء في بيان نقابة الممثلين المصرية: "السيد الأستاذ مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في مصر، تحية طيبة وبعد، في إطار التعاون المثمر والبنّاء بين نقابتكم الموقّرة ونقابة المهن التمثيلية، وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ 11/8/2024 بشأن عدم منح الفنانة هيفاء وهبى أية تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو شركة "الريماس للإنتاج الفني"، نودّ الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة المذكورة بتاريخ 14/8/2024 مفاده أنه قد تم التصالح بينهم والتنازل ودياً عن الشكوى المقدّمة ضد الفنانة هيفاء وهبي، لذا نود الإحاطة بأنه قد تم حفظ موضوع الشكوى ورفع الإيقاف من جانبنا. وإذ نشكر لسيادتكم دوماً صادق تعاونكم، أرجو قبول خالص تحیاتی وتقدیري. نقيب المهن التمثيلية أ.د.أشرف زكي".

 

وكانت الشركة التي قدّمت الشكوى ضد هيفاء وهبي قد أصدرت بياناً صحافياً قالت فيه: "كان هناك خلاف بالفعل، يعود تاريخه إلى عام 2017، متمثل بين شركة "ريماس" ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناء عليه تقدّمنا بشكوى الى نقابة المهن التمثيلية، وتمّ التواصل بينها وبين المنتج إسحق إبراهيم، رئيس مجموعة "إسحق غروب"، وتم توضيح الأمر بينهما". وأوضح البيان أنه تمّ التنازل عن الشكوى المقدَّمة الى نقابة الممثلين، برئاسة الدكتور أشرف زكي، مساء أمس الأربعاء.


مقالات مشتركة