السبت .. رئيس مجلس النواب يترأس اجتماع إعداد وصياغة قانون الإجراءات الجنائية الجديد       عاجل| التعليم تكشف تفاصيل الدراسة والتقييم للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للعام المقبل       إجراءات حكومية جديدة لتخفيف الأعباء عن المصنعين       إعفاء 70% من غرامات التأخير عند سداد المستحقات المتأخرة للوحدات والمحال والأراضي بالمدن       بالأسماء.. حسام حسن يقرر استدعاء 8 محترفين لمعسكر المنتخب       البنك الدولي : صرف شريحة بقيمة 206 مليون دولار لمصر       تفاصيل خطة وزارة الصحة لمنع وصول مرض ( جدرى القرود ) الى مصر       وزير التعليم : إعلان نتيجة التحقيق مع المسئولين عن خطأ نتيجة الثانوية العامة بكل شفافية       قريباً .. إعلان نتائج تقارير مخالفات الاتحادات المصرية فى أولمبياد باريس       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 54 حملة تفتيشية على الوحدات المحلية في 8 محافظات       مفاجأة .. زيادات درجات الفيزياء تضيف 3785 طالبا لسباق المرحلة الأولى للتنسيق  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-15T18:24:36+02:00

دفع الدية.. تحرك عاجل من نادي الزمالك لإنقاذ أحمد فتوح

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تحركات مكثفة و عاجلة من إدارة النادي  لحل الأزمة القانونية التي يواجهها اللاعب أحمد فتوح، بعد الحادث الذي تسبب فيه وراح ضحيته أحد أفراد الشرطة.

وأكدت المصدر أن إدارة النادي تتواصل حاليًا مع أهل المتوفي في محاولة للتوصل إلى حل ودّي للقضية، من خلال دفع "الدية الشرعية" والتصالح في الجزء الخاص بالقتل الخطأ.

تكليف محامين للدفاع عن أحمد فتوح:وفي سياق متصل، قامت إدارة الزمالك بتكليف عدد من المحامين المتخصصين للدفاع عن اللاعب أحمد فتوح في القضية المرفوعة ضده، ويسعى هؤلاء المحامون إلى تقديم أفضل دفاع قانوني للاعب، وتقديم الأدلة التي تثبت عدم قصده في ارتكاب الجريمة.

أبعاد القضية:

تعتبر قضية أحمد فتوح من القضايا الشائكة التي أثارت جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي المصري، خاصة وأن اللاعب يعتبر أحد أهم نجوم الفريق الأبيض.

وتواجه إدارة الزمالك ضغوطًا كبيرة لحل هذه القضية بأفضل شكل ممكن، سواء من الناحية القانونية أو من الناحية الاجتماعية.


مقالات مشتركة