السبت .. رئيس مجلس النواب يترأس اجتماع إعداد وصياغة قانون الإجراءات الجنائية الجديد       عاجل| التعليم تكشف تفاصيل الدراسة والتقييم للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للعام المقبل       إجراءات حكومية جديدة لتخفيف الأعباء عن المصنعين       إعفاء 70% من غرامات التأخير عند سداد المستحقات المتأخرة للوحدات والمحال والأراضي بالمدن       بالأسماء.. حسام حسن يقرر استدعاء 8 محترفين لمعسكر المنتخب       البنك الدولي : صرف شريحة بقيمة 206 مليون دولار لمصر       تفاصيل خطة وزارة الصحة لمنع وصول مرض ( جدرى القرود ) الى مصر       وزير التعليم : إعلان نتيجة التحقيق مع المسئولين عن خطأ نتيجة الثانوية العامة بكل شفافية       قريباً .. إعلان نتائج تقارير مخالفات الاتحادات المصرية فى أولمبياد باريس       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 54 حملة تفتيشية على الوحدات المحلية في 8 محافظات       مفاجأة .. زيادات درجات الفيزياء تضيف 3785 طالبا لسباق المرحلة الأولى للتنسيق  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-15T18:42:17+02:00

عاجل| 4 صفقات سوبر على رادار الأهلي.. منهم بديل عبد المنعم 

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لتلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم أحد أهم المدافعين في قارة إفريقيا ورحيل أليو ديانج اللاعب المالي لصالح الخلود السعودي.

ويسعى النادي الأهلي في أكثر من لاعب من بينهم أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي لتعويض رحيل محمد عبد المنعم بحسب مصدر في القلعة الحمراء.

فيما كشفت مصادر مقربة من محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري عن مفاوضات الأهلي معه ليكون بديل أليو ديانج خلال الفترة المقبلة وهناك جلسة حاسة من النادي المجري اليوم مع اللاعب لحسم مصير الصفقة، طالع التفاصيل من هنا.

 أما عن كيفين كارلوس، مهاجم فريق إيفيردون السويسري، فدخل الأهلي في مفاوضات مع وكالة اللاعب حسب مصدر مقرب منه من أجل تدعيم خط الهجوم إلا أن المارد الأحمر يواجه عقبة كبيرة وهي القيمة المالية الخاصة التي تتجاوز الـ2 ونصف مليون دولار.

ويعد المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي ضمن حسابات النادي الأهلي ضمن قائمة مطولة تضم أكثر من 4 مهاجمين ولكن لم يدخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات رسمية وكل ما حدث هو استفسار من جانب مسؤولي الأحمر حسب مصدر مقرب من اللاعب.


مقالات مشتركة