جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-17T16:35:41+02:00

أول تعليق من محمد صلاح بعد هدفه في شباك إيبسويتش تاون

علق محمد نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على الفوز أمام نادي إيبسويتش تاون، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد للبريميرليج.

أول تعليق من محمد صلاح بعد هدفه في شباك إيبسويتش تاونوقال محمد صلاح في تصريحات عقب نهاية المباراة:« دائما ما أعمل على مساعدة فريقي على تحقيق الانتصار في كل المباريات، وهو الأمر الذي نجحنا فيه في المباراة الأولى، بالانتصار على حساب إيبسويتش تاون، بثنائية، سنواصل العمل على هذا الأمر خلال الجولات القادمة من المسابقة».

وتابع:« لا أعلم سبب تسجيلي في المباراة الأولى من الدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة، ولكن هدفي هو مساعدة فريقي لتحقيق الانتصار دائما، وهذا ما فعلته في مباراة اليوم، بمساعدة الفريق بالانتصار في المباراة الأولى، وسأعمل رفقة زملائي في مواصلة النجاحات خلال الجولات القادمة».

وحول اختلاف أسلوب لعب الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد لليفربول، عن الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق للفريق، قال صلاح: «هناك أدوارا مختلفة خلال الفترة الحالية مع المدرب الجديد، منظومة جديدة، ونعمل على التأقلم على هذا الأمر مع زملائي بالفريق.. يورجن كلوب قدم كل شيء للفريق خلال السنوات الماضية، ولكن الأمر مختلف في الوقت الحالي بشكل كامل».


مقالات مشتركة