جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-17T23:03:20+02:00

الأهلي يخسر من مودرن سبورت 2 / 1 في ختام مشواره بالدوري

أنهى الأهلي مبارياته في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بالخسارة أمام ضيفه فريق مودرن سبورت بنتيجة 1-2،  على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة للمسابقة.

 

 

وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، للمرة 44 في تاريخه، بعد منافسة مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 53 عبر لاعبه عمر كمال، ثم حول مودرن سبورت تأخره إلى فوز في العشر دقائق الأخيرة للقاء، بفضل ثنائية المغربي عبد الكبير الوادي والكاميروني رونالد آيبا في الدقيقتين 83 و89.

وخاض الأهلي مبارياته الثلاث الأخيرة في بطولة الدوري أمام كل من زد وإنبي ومودرن سبورت، بمجموعة من اللاعبين الشباب والبدلاء، وذلك بعد قرار الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بإراحة مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين عقب ضمان التتويج بلقب الدوري بشكل رسمي.

كما يغيب كولر عن إدارة مباريات الأهلي الأخيرة، حيث تم الاتفاق مع مجلس إدارة النادي على حصوله على فترة إجازة، حيث قاد الفريق الأحمر المدرب العام سامي قمصان.

الفوز رفع رصيد مودرن سبورت إلى 54 نقطة، لينهي بطولة الدوري في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الأهلي عند 85 نقطة في الصدارة.

في سياق منفصل.. أشاد مدير الكرة بنادي فاركو عاطف حنفي بأداء لاعبيه عقب التعادل مع إنبي من دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد المكس في إطار لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال حنفي عقب المباراة "نحمد الله على مواصلة المشوار والاستمرار بمسابقة الدوري"، مشيرا إلى أنه كان موسم صعبا بالنسبة لفريقه.


مقالات مشتركة