ننشر التفاصيل .. وزارة الداخلية تضبط 23 كيانا تعليميا وهميا خلال أسبوعين       وزير العمل : الحكومة انفقت 236 مليون جنيه لتطوير مراكز التدريب التابعة للوزارة لتأهيل الشباب لسوق العمل       بالأرقام الرسمية : حجم أرصدة الإقراض المقدمة للعملاء من البنوك       إتاحة رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2024 للجامعات.. سجل الآن       الأسبوع المقبل .. اجتماع بين رابطة الأندية وممثلى فرق الدورى لاعتماد النظام الجديد للموسم الجديد       الكاف يمدد الموعد النهائى للأندية المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية لتسجيل لاعبيها       340 ألف مكان لطلاب المرحلة الثانية للتنسيق أبرزها«البيطرى» و«العلوم السياسية» و«الحاسبات»       غدا.. بدء تسجيل رغبات «الثانية تنسيق» بحد أدنى ‪%‬64‪.‬63 للعلمى و‪%‬56‪.‬09 للأدبى       وزير العمل: زيادة الحد الأدنى لإعانات الطوارئ للعاملين من 600 إلى 1500 جنيه       مجلس النواب يسأل الحكومة عن خطة سد عجز نقص المعلمين       وزير التعليم العالى: أماكن شاغرة بكليات الطب البيطرى والعلوم لطلاب المرحلة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-18T23:53:33+02:00

مفاجأة .. رانيا يوسف تطرح أول أغانيها غداً

على محمود

تعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من الانتشاء بعد ردود الفعل التي تلقتها من جمهورها عقب إعلانها طرح أولى أغنياتها والتي تحمل عنوان "ليك" والمنتظر أن تطرحها بشكل رسمي على "يوتيوب" يوم الثلاثاء المقبل.

 

ردود الفعل جعلت رانيا يوسف، تتحمس لخوض تجربتها الغنائية الثانية، مع نفس فريق العمل الذي قدمت معه أغنيتها الأولى.

 

وكانت رانيا قد روّجت من خلال حسابها الخاص في "إنستجرام" لأول فيديو كليب لتجربتها الغنائية الجديدة والأولى في مشوارها الفني، والتي تحمل توقيع المخرجة بتول عرفة.

 

ونشرت رانيا برومو الأغنية وظهرت فيه وهي تقدّم استعراضات عدة بمساعدة إحدى الفرق الاستعراضية، وعلّقت على الفيديو بقولها: "هل أنتم جاهزون؟ ترقّبوا فيديو كليب أغنيتي الجديدة "ليك يوم" الثلاثاء المقبل 20 أغسطس الحالي حصرياً عبر قناة "لايف ستايلز ستوديوز" على "يوتيوب"... إخراج: بتول عرفة، كلمات: سمير طارق، ألحان: محمد مصطفى، توزيع: تيام طارق".

 

وكانت المخرجة بتول عرفة قد أصدرت بياناً صحافياً حول التجربة قالت فيه إن كليب أغنية "ليك"، والتي تقدّمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب تم تصويره في القاهرة، مشيرةً إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف للأغنية تعود الى المنتج فهد الزاهد، وأنها صوّرتها بشكل استعراضي مستعينةً بالأداء التمثيلي لرانيا.

 

وأضافت بتول أن الكليب فكرته بسيطة، واعتمدت فيه على الاستعراضات بشكل كبير، لافتةً إلى أن رانيا يوسف تظهر خلال الكليب بثلاث إطلالات مختلفة، متمنيةً أن يلقى العمل إعجاب الجمهور، خاصة أنه بُذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات، بالإضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر فيه بشكل جديد ومختلف.


مقالات مشتركة