تامر عاشور يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة «وداع وداع».. ماذا قال لجمهوره؟       انطلاق أكبر ماراثون في العلمين الجديدة بمشاركة 1000 دراجة       شيخ الأزهر يدعو للتصدي للأنماط الفنية والثقافية التي عزلت الشباب عن هويته الدينية والأخلاقية       بسبب عدم وجود الدوليين .. الأهلى يواجه أزمة فى اقامة معسكر اعداد خارجى للموسم الجديد       بمشاركة الأهلى والزمالك .. التفاصيل الكاملة لقرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد فى العلمين اليوم       برعاية الفيفا .. حكاية كاس العالم للمشردين       ننشر التفاصيل .. مفاجآت مثيرة فى تعاقد ليفربول الجديد مع محمد صلاح       بالأرقام الرسمية : طرح 300 ألف طن سلع تموينية شهريا من خلال 40 ألف منفذ ثابت لضمان استقرار الأسعار       وزارة التموين : ندرس طرح الخبز المدعم بالوزن       وزارة التعليم : لا يوجد تغيير فى نظام الدراسة أو الامتحانات للصف الثالث الثانوى       قرار هام من رئيس الوزراء بشأن التصالح في مخالفات البناء| عاجل  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2024-08-19T17:20:49+02:00

على قد فلوسك.. تعرف على سعر «الربع جنيه الذهب» لو ناوي تحوش

يُعتبر الربع جنيه الذهب أحد المنتجات الاستثمارية المميزة في السوق المصرية، خاصة في ظل التغيرات الاقتصادية التي تشهدها البلاد، ويُعد الذهب من المعادن الثمينة التي تُستخدم كوسيلة لحفظ القيمة والاستثمار، ويشهد اهتمامًا كبيرًا من قبل الأفراد والمستثمرين على حد سواء، ويُعد الربع جنيه الذهب من المنتجات المناسبة للاستثمار للأفراد الذين يرغبون في شراء كميات صغيرة من الذهب مع الاحتفاظ بقيمة نقدية محددة، ونرصد لكم من خلال السطور التالية أسعار الربع جنيه الذهب بتفاصيله، وفقا لمنصة «جولد بيليون» المتخصصة في أبحاث الذهب.

تختلف أسعار الربع جنيه الذهب في مصر بناءً على وزن العملة ونسبة النقاء، وكذلك تكاليف التصنيع والضرائب المضافة، يتميز الذهب بعيار 21 في الربع جنيه بكونه الأكثر انتشارًا في السوق المصرية.

 

أسعار الربع جنيه الذهب (عيار 21)- سعر الربع جنيه الذهب الـ2 جرام: 7,020 جنيها.

- سعر النصف جنيه الذهب الـ4 جرامات: 14,040 جنيها.

- سعر الجنيه الذهب الـ8 جرامات: 28,080 جنيها.

يتم احتساب هذه الأسعار بناءً على الوزن المحدد للربع جنيه بمختلف أوزانه، بالإضافة إلى تكاليف التصنيع والضرائب المضافة، والتي قد تختلف بناءً على المتجر أو السوق.

أهمية الاستثمار في الربع جنيه الذهب1. سهولة التسييل: يمكن بيعه بسهولة في الأسواق المحلية والدولية.

2. حفظ القيمة: يُعتبر الذهب من أفضل وسائل حفظ القيمة على المدى الطويل، خاصة في أوقات التضخم.

3. مناسب للمستثمرين الصغار: يمكن شراء كميات صغيرة من الذهب من خلال الربع جنيه، ما يجعله مناسبًا للمستثمرين الجدد أو من لديهم رأس مال محدود.

  


مقالات مشتركة