قرار هام من رئيس الوزراء بشأن التصالح في مخالفات البناء| عاجل       ننشر التفاصيل .. وزارة الداخلية تضبط 23 كيانا تعليميا وهميا خلال أسبوعين       وزير العمل : الحكومة انفقت 236 مليون جنيه لتطوير مراكز التدريب التابعة للوزارة لتأهيل الشباب لسوق العمل       بالأرقام الرسمية : حجم أرصدة الإقراض المقدمة للعملاء من البنوك       إتاحة رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2024 للجامعات.. سجل الآن       الأسبوع المقبل .. اجتماع بين رابطة الأندية وممثلى فرق الدورى لاعتماد النظام الجديد للموسم الجديد       الكاف يمدد الموعد النهائى للأندية المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية لتسجيل لاعبيها       340 ألف مكان لطلاب المرحلة الثانية للتنسيق أبرزها«البيطرى» و«العلوم السياسية» و«الحاسبات»       غدا.. بدء تسجيل رغبات «الثانية تنسيق» بحد أدنى ‪%‬64‪.‬63 للعلمى و‪%‬56‪.‬09 للأدبى       وزير العمل: زيادة الحد الأدنى لإعانات الطوارئ للعاملين من 600 إلى 1500 جنيه       مجلس النواب يسأل الحكومة عن خطة سد عجز نقص المعلمين  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-19T18:07:17+02:00

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن معسكر خارجى استعداداً للموسم الجديد

بدأ مسئولو النادى الأهلى مناقشة ملف إقامة معسكر خارجى لفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد، وحدد الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر الأول من سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق فترة الإعداد بالقاهرة، وذلك على مرحلتين، الأولى باستاد مختار التتش، ثم الثانية بخوض معسكر خارجى يشمل عدة مباريات ودية متدرجة المستوى.

 ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان) وذلك في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في 21 سبتمبر.

 وفاز فريق المريخ جوبا الجنوب سوداني على حساب جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للتطلع نحو منافسات الموسم القادم، وذلك بعد اكتمال مشواره في جميع البطولات خلال الموسم الجاري، والذي تُوج فيه بـ 4 ألقاب.

وكان من المقرر أن يستعد الاهلى لمواجهة فاركو غداً الثلاثاء بدور الستة عشر لكأس مصر لولا اعتذار المارد الاحمر عن استكمال البطولة ، وكان الأهلي قد أعلن منح مدربه مارسيل كولر وجهازه المعاون فترة راحة بعد حسم الدوري، على أن يتولى سامي قمصان قيادة الفريق لحين عودته.

كما أعلن الأحمر اعتذاره عن عدم استكمال الكأس ومنح اللاعبين الراحة وإرسالهم لمعسكر منتخب مصر مع بدء الأجندة الدولية في أول سبتمبر.

شهد النادي الأهلي ثورة تغييرات وهيكلة إدارية على مستوى قطاع الكرة، شملت تشكيل لجنة التخطيط وإجراء تعديل على منصب مدير الكرة والإطاحة بمترجم مارسيل كولر ومن قبلهم قبول استقالة محسن صالح عن البقاء في لجنة التخطيط، حيث شهدت التغييرات الجديدة رحيل عضوين وانضمام عضوين جديد وتغيير منصب عضوين آخرين في قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

وافق النادي الأهلي على قبول الاعتذار الذي تقدم به محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا للكابتن محسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته، كما قرر المجلس ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كلٍّ من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف.


مقالات مشتركة