وزارة التموين : ندرس طرح الخبز المدعم بالوزن       وزارة التعليم : لا يوجد تغيير فى نظام الدراسة أو الامتحانات للصف الثالث الثانوى       قرار هام من رئيس الوزراء بشأن التصالح في مخالفات البناء| عاجل       ننشر التفاصيل .. وزارة الداخلية تضبط 23 كيانا تعليميا وهميا خلال أسبوعين       وزير العمل : الحكومة انفقت 236 مليون جنيه لتطوير مراكز التدريب التابعة للوزارة لتأهيل الشباب لسوق العمل       بالأرقام الرسمية : حجم أرصدة الإقراض المقدمة للعملاء من البنوك       إتاحة رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2024 للجامعات.. سجل الآن       الأسبوع المقبل .. اجتماع بين رابطة الأندية وممثلى فرق الدورى لاعتماد النظام الجديد للموسم الجديد       الكاف يمدد الموعد النهائى للأندية المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية لتسجيل لاعبيها       340 ألف مكان لطلاب المرحلة الثانية للتنسيق أبرزها«البيطرى» و«العلوم السياسية» و«الحاسبات»       غدا.. بدء تسجيل رغبات «الثانية تنسيق» بحد أدنى ‪%‬64‪.‬63 للعلمى و‪%‬56‪.‬09 للأدبى  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-20T00:28:26+02:00

اليوم .. مواجهات ساخنة فى كأس مصر

ضياء خضر

 

سريعا ودون أى فرصة لالتقاط الأنفاس، تستأنف اليوم بطولة كأس مصر نشاطها بإقامة مباراتين فى دور الـ 16، فيحل سموحة ضيفا على الإسماعيلى بملعبه فى السادسة مساء، ويلتقى مودرن سبورت مع إنبى فى التاسعة مساء بإستاد السلام. وكان من المقرر إقامة مباراة ثالثة اليوم بين الأهلى وفاركو، إلا أن الاهلى فضل الانسحاب من بطولة الكأس.

 

يخوض «الدراويش» فى الإسماعيلية مباراة مهمة أمام سموحة على أمل أن تكون بداية لمسيرة موفقة فى البطولة، ويعتبر الدراويش انسحاب الأهلى فرصة ذهبية أزاحت واحدا من أبرز المرشحين لاقتناص اللقب من الطريق، ما يفتح الطريق أمام الجميع للسعى نحو إحراز اللقب.

 

أما سموحة فهو يأمل أن يعود إلى الإسكندرية حاملا بطاقة الصعود لدور الثمانية، وقدم الفريق السكندرى أداء مقبولا إلى حد كبير هذا الموسم وتمكن من إنهاء الدورى فى المركز السادس، وقد تأهل الفريق لدور الـ16 بعدما تخطى لافيينا فى دور الـ32.

 

أما المباراة الثانية فستشهد صراعا متكافئا بين مودرن سبورت وإنبي، وقد سبق للفريقين أن تواجهها فى الدورى وهما يعرفان كل صغيرة وكبيرة عن بعضهما البعض، وتأهل كلا الفريقين لهذا الدور بعد تخطى منافسين من الدرجات الأقل فى الدورىٍ، ففاز إنبى على النجوم بهدف، كما تغلب مودرن على بترول أسيوط بثلاثية.


مقالات مشتركة