تامر عاشور يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة «وداع وداع».. ماذا قال لجمهوره؟       انطلاق أكبر ماراثون في العلمين الجديدة بمشاركة 1000 دراجة       شيخ الأزهر يدعو للتصدي للأنماط الفنية والثقافية التي عزلت الشباب عن هويته الدينية والأخلاقية       بسبب عدم وجود الدوليين .. الأهلى يواجه أزمة فى اقامة معسكر اعداد خارجى للموسم الجديد       بمشاركة الأهلى والزمالك .. التفاصيل الكاملة لقرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد فى العلمين اليوم       برعاية الفيفا .. حكاية كاس العالم للمشردين       ننشر التفاصيل .. مفاجآت مثيرة فى تعاقد ليفربول الجديد مع محمد صلاح       بالأرقام الرسمية : طرح 300 ألف طن سلع تموينية شهريا من خلال 40 ألف منفذ ثابت لضمان استقرار الأسعار       وزارة التموين : ندرس طرح الخبز المدعم بالوزن       وزارة التعليم : لا يوجد تغيير فى نظام الدراسة أو الامتحانات للصف الثالث الثانوى       قرار هام من رئيس الوزراء بشأن التصالح في مخالفات البناء| عاجل  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-21T00:01:02+02:00

حكاية رانيا يوسف وحورية فرغلى مع ( ريا وسكينة ) !!

صوت الملايين

تواصل الفنانتان رانيا يوسف وحورية فرغلي تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد «سيما ماجي» الذي انطلق خلال يونيو الماضي. وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ويسجل العمل عودة حورية إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات.

 

وتقدم رانيا وحورية في «سيما ماجي» شخصيتين على طريقة «ريا وسكينة»، ولكن بشكل مختلف، حيث تظهران في دور سيدتين لديهما مشاكل مع الرجال وتقومان بعمليات انتقام منهم.

 

وتجسد يوسف خلال الأحداث شخصية خادمة تعاني من عدم الإنجاب، ويتسبب لها هذا الأمر في أزمة كبيرة، أما فرغلي فتلعب دور «ماجي» وهي طبيبة، ولكن تعاني من سوء الحظ، سواء في الزواج أو حتى الإنجاب، هذا الأمر دفعها للزواج أكثر من مرة بحثا عن الحب الحقيقي.

 

يذكر أن رانيا يوسف تشارك في بطولة مسلسل «عمر أفندي»، الذي انطلق عرضه هذه الفترة، والعمل من بطولة: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

 

أما الفنانة حورية فرغلي، فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل «أيام» من 45 حلقة، وتقاسمت بطولته مع شيري عادل، وشارك في العمل: أحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة


مقالات مشتركة