جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-22T01:32:38+02:00

الأثنين المقبل .. الأهلى يرسل قائمة من 20 لاعبا للكاف للمشاركة أمام الزمالك فى السوبر الإفريقى

ضياء خضر

يعقد سامى قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى اجتماعا عبر تطبيق زووم خلال الساعات القليلة المقبلة مع مارسيل كولر المدير الفنى، لحسم القائمة التى سيتم إرسالها يوم الاثنين المقبل للاتحاد الإفريقى لكرة القدم، التى سيشارك بها فى بطولة السوبر الإفريقى المقرر لها 27 سبتمبر المقبل أمام الزمالك بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وتلقى الأهلى إخطارا من الاتحاد الإفريقى «كاف» يفيد بتحديد الاثنين المقبل موعدا لتسجيل القائمة الأولى والمكونة من 20 لاعبا للمشاركة فى السوبر الإفريقى، على أن يحق للأهلى إجراء تعديل واستبدال فى تلك القائمة حتى 12 سبتمبر، ولكن ممن سيتم قيدهم فى القائمة الإفريقية حتى نهاية أغسطس.

 

 وقالت إدارة الأهلى إن النادى سيرسل قائمة من 20 لاعبا للكاف للمشاركة فى السوبر الإفريقى من بين اللاعبين الذى سيتم تسجيلهم على «السيستم» الخاص للاتحاد الإفريقى مع منح القلعة الحمراء الحق فى الاستبدال ولكن من بين الأسماء التى سيتم تسجيلها بحد أقصى 31 أغسطس، بمعنى أنه لا يحق له إضافة أى صفقة يتم التعاقد معها بعد نهاية الشهر الحالى.

 

ووضعت قرارات الكاف مسئولى الأهلى فى أزمة شديدة، حيث يتطلب منهم الإسراع فى وتيرة العمل بهدف التعاقد مع الصفقات الجديدة التى طلبها مارسيل كولر المدير الفنى قبل نهاية الشهر الحالى ليتمكن من الاستفادة منها فى مواجهة الزمالك الذى يبرم صفقات وتعاقدات جديدة لتلك المواجهة.

 

ويحاول مسئولو الأهلى التعاقد مع مدافع أجنبى ومهاجم فى الفترة الحالية، بجانب أنه لم يفقد الأمل فى ضم التونسى محمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزى المجرى رغم مطالب ناديه الكبيرة المقدرة بـ3 ملايين دولار يحصل عليها دفعة واحدة.


مقالات مشتركة