التفاصيل الكاملة لتقارير اللجنة الأوليمبية المقدمة لوزارة الشباب عن أولمبياد باريس       «التعليم»: تدريب مديري المدارس الابتدائية على برامج التنمية المهنية       نظام قبول خريجي الشهادة الثانوية السعودية (نظام المسارات) بالجامعات المصرية       وزارة التعليم تحظر دخول مندوبي المبيعات و توزيع الكتب الخارجية من دخول المدارس       بدء تنفيذ المرحلة الثانية من المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية       التفاصيل الكاملة للصراع بين باسم يوسف ومجموعات الإحتلال الإسرائيلى       حكاية قارىء الكف مع المطربة أنغام       تامر عاشور يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة «وداع وداع».. ماذا قال لجمهوره؟       انطلاق أكبر ماراثون في العلمين الجديدة بمشاركة 1000 دراجة       شيخ الأزهر يدعو للتصدي للأنماط الفنية والثقافية التي عزلت الشباب عن هويته الدينية والأخلاقية       بسبب عدم وجود الدوليين .. الأهلى يواجه أزمة فى اقامة معسكر اعداد خارجى للموسم الجديد  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-08-22T13:15:19+02:00

وزارة التعليم تحظر دخول مندوبي المبيعات و توزيع الكتب الخارجية من دخول المدارس

سحر محمود

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات عاجلة لجميع المدارس على مستوى الجمهورية قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، بشأن مندوبي الكتب الخارجية.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة منع مندوبي المبيعات والدعاية وخاصة مندوبي توزيع الكتب الخارجية وغيرهم، من دخول المدارس أو عرض أي هدايا على العاملين في المدارس أو الإدارة وكذلك الطلاب، كما نبهت الوزارة على جميع المدارس بضرورة حظر استخدام أو ترويج أي مقررات دراسية أو كتب أو مناهج بخلاف الصادرة عن الوزارة.


مقالات مشتركة