جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-22T16:33:03+02:00

محمد التاجي يكشف أسرار وكواليس مثيرة في الوسط الفني

علق الفنان محمد التاجي  على تصرف بعض الفنانين الذين يتعمدون إفساد مشاهد زملائهم في الأعمال الفنية، حتى لا يظهرون بشكل أفضل منهم، إلى جانب أن هناك نجمًا على الساحة أجبر مخرجًا على المكوث في المنزل، وتولى بدلًا منه مهمة الإخراج.

 

وتحدث محمد التاجي عن تفاصيل هذا الأمر، في تصريحات إذاعية له، قائلًا: كل عصر في الطالح والصالح وكان في احترام كبير ما بينا وبين بعض، وكنا بناخد بإيد الوجوه الجديدة، وكنا بمجرد ما ندخل البلاتوه مش شايف نجوم كلنا شغالين مع بعض.

 

وأردف محمد التاجي: نور الشريف كان بيعلمنا في اللوكيشن، لكن دلوقتي الأجيال معندهمش ثقة بالنفس، عشان تساعد الناس اللي طالعة، وفي ممثلين بيقعدوا على المونتاج عشان يبوظوا لزمايلهم شغلهم، والمخرج بيكون ضعيف الشخصية، وأعرف ممثل قعد مخرج 15 يوم في البيت، قاله تقعد في بيتكم وهو اللي منتج وأخرج كل حاجة، إحنا أتربينا على أن المخرج رب العمل.

 

وفي سياق آخر، سبق صدم الفنان محمد التاجي متابعيه بانتقاده لواحد من أهم وأبرز الأعمال الفنية التي قدمت في مصر، وهو فيلم الأرض الذي ضم كوكبة من النجوم، أبرزهم محمود المليجي، وعزت العلايلي، هذا بجانب أن قصته لـ عبد الرحمن الشرقاوي، وإخراج يوسف شاهين، مشيرا إلى أن هذا العمل أسوأ ما قُدم في تاريخ السينما المصرية، وأن يوسف شاهين مخرج شوه سمعة مصر. 


مقالات مشتركة