خطة مصرية لحل أزمة نقص المياة ومواجهة شبح المجاعة المائية       وقائع تعذيب المرضى الغلابة داخل مستشفيات التأمين الصحى       بتعليمات رئاسية .. مد مظلة الحماية الاجتماعية والتأمينية للمزارعين       بعد الخروج من الكأس .. مجلس الزمالك يجمد المفاوضات مع زيزو       بالأسماء .. كولر يحسم قائمة الأهلى المبدئية لمواجهة السوبر الإفريقى أمام الزمالك       اخبار سارة .. 5183 فُرصة عمل في 78 شركة بـ15 مُحافظة       التفاصيل الكاملة لتقارير اللجنة الأوليمبية المقدمة لوزارة الشباب عن أولمبياد باريس       «التعليم»: تدريب مديري المدارس الابتدائية على برامج التنمية المهنية       نظام قبول خريجي الشهادة الثانوية السعودية (نظام المسارات) بالجامعات المصرية       وزارة التعليم تحظر دخول مندوبي المبيعات و توزيع الكتب الخارجية من دخول المدارس       بدء تنفيذ المرحلة الثانية من المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-22T23:13:43+02:00

نيللى كريم : يشرفنى تقديم سيرة نجوى فؤاد على الشاشة

محسن عدلى

ردّت الفنانة نيللي كريم على تصريحات الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية يارا أحمد، أثناء تقديمها برنامج "نجمك مع يارا" عبر شاشة قناة "هي"، والتي رشحتها فيها لتقديم سيرتها الذاتية.

 

وقالت نيللي إنها سعيدة بالطبع لاختيار نجوى فؤاد لها لتقديم سيرتها الذاتية، مؤكدةً أنها تتشرّف بأن تحوز ثقة نجمة بحجم نجوى فؤاد لتقديم قصة حياتها في عمل فني.

 

وكانت نجوى فؤاد قد كشفت خلال اللقاء تفاصيل حالتها الصحية بعدما تعرّضت لوعكة وذهبت على أثرها الى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوص الطبية، كما كشفت عن اختيارها للفنانة نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، قائلةً:"لجأت للنقابة من شهرين أو تلاتة، علشان يساعدوني بالكشف والعلاج، والنقابة معندهاش استعداد غير لعلاج بسيط وتحاليل"، ومؤكدة أنها لا تستطيع الوقوف على قدميها، وأنها اختارت نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية، لأنها تحب كل شيء فيها، حيث قالت: "ربنا يوفّقها ويسعدها ويخليلها ولادها، هي ست جميلة ولذيذة وفيها ميزات كتير الحقيقة".


مقالات مشتركة