خطة مصرية لحل أزمة نقص المياة ومواجهة شبح المجاعة المائية       وقائع تعذيب المرضى الغلابة داخل مستشفيات التأمين الصحى       بتعليمات رئاسية .. مد مظلة الحماية الاجتماعية والتأمينية للمزارعين       بعد الخروج من الكأس .. مجلس الزمالك يجمد المفاوضات مع زيزو       بالأسماء .. كولر يحسم قائمة الأهلى المبدئية لمواجهة السوبر الإفريقى أمام الزمالك       اخبار سارة .. 5183 فُرصة عمل في 78 شركة بـ15 مُحافظة       التفاصيل الكاملة لتقارير اللجنة الأوليمبية المقدمة لوزارة الشباب عن أولمبياد باريس       «التعليم»: تدريب مديري المدارس الابتدائية على برامج التنمية المهنية       نظام قبول خريجي الشهادة الثانوية السعودية (نظام المسارات) بالجامعات المصرية       وزارة التعليم تحظر دخول مندوبي المبيعات و توزيع الكتب الخارجية من دخول المدارس       بدء تنفيذ المرحلة الثانية من المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-24T00:16:04+02:00

بعد الخروج من الكأس .. مجلس الزمالك يجمد المفاوضات مع زيزو

ضياء خضر

 

حالة من الغضب الشديد داخل القلعة البيضاء سواء بين إدارة النادى أو الجماهير، منذ خروج فريق الزمالك من كأس مصر، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، والجميع يلقى بالاتهامات على اللاعبين والجهاز الفنى، بل إن إدارة النادى نفسها لم تسلم من الغضب الجماهيرى، ويراها البعض أنها السبب الرئيسى فى استكمال مباريات الدورى والكأس باللاعبين الشباب، بعد الموافقة على منح اللاعبين الكبار الراحة السلبية مبكرا قبل نهاية الموسم.

 

الأمر الذى دفع إدارة النادى إلى تجميد كل الخطوات والقرارات التى سبق واتخذتها وكانت فى طريقها إلى التنفيذ، وربما يأتى على رأسها ملف موقف أحمد سيد «زيزو» جناح الفريق سواء بالبقاء والتجديد مع الزمالك أو الموافقة على بيعه لأحد أندية الدوريات الخليجية، وكان هناك قرار غير معلن من قبل إدارة النادى بالتفاوض مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة ثلاث سنوات، مع إعارته لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، وهو الحل «الوسط» الذى توصلت إليه إدارة النادى فى ظل رغبة «زيزو» فى الرحيل من أجل خوض تجربة جديدة وفى نفس الوقت حل مشاكل النادى المادية من خلال عائد إعارة اللاعب مع الحفاظ على عودته من جديد إلى الزمالك بعد موسمين.

 

وكان هذا الاتجاه هو الأقرب والأكثر قبولا بين جميع الأطراف وهناك «شبه» موافقة من زيزو ووالده على التمديد مقابل الإعارة موسمين، إلا أن خسارة فريق الكرة أمام طلائع الجيش ووداع كأس مصر مبكرا، جعل الإدارة تتريث فى اتخاذ القرار خوفا من الغضب الجماهيرى، لا سيما أن الجماهير تحمل الإدارة مسئولية الفشل الكروى هذا الموسم.


مقالات مشتركة