جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-24T01:02:22+02:00

نقابة الموسيقيين تتبرأ منه .. حسن شاكوش يثير أزمة بين مصر وتونس!!

محسن عدلى

فاجأ الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر الجمهور برد صادم ومثير على مشكلة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية في تونس، وذلك بعد منشور ماهر همامي نقيب الموسيقيين التونسي الذي عبّر خلاله عن استيائه الشديد من تصريحات حسن شاكوش.

 

وقال مصطفى كامل: "أنا مش فاضي ومش ملاحق على اللي بيحصل بره ولا جوه، موضوع محمد فؤاد، وحميد الشاعري، وحسن شاكوش مع نقابة تونس، يحبسوه هناك أنا مالي".

 

وكان ماهر الهمامي، نقيب الموسيقيين التونسي، قد علّق على تصريحات مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والتي أبدى فيها استياءه الشديد من الطريقة التي يتعاملون بها مع الفنانين في مطار دولة تونس، مؤكداً أنه لن يذهب لإحياء الحفلات في تونس إلا بعد حلّ هذه الأزمة، والإسراع في إنهاء إجراءات الفنانين بالمطار.

 

وأصدر ماهر الهمامي بياناً أكد فيه أنه سيتقدّم بشكوى إلى مصطفى كامل ضد شاكوش، وكتب في البيان: "أنا قصدت أنزّل الفيديو حتى يشوفوه المسؤولين... وهذا نتيجة خرق القانون في إقامة الحفلات بالجمهورية التونسية".

 

وأضاف: "المدعو شاكوش يتحدث عن آخر زيارة لتونس لإقامة حفل خاص، وأكيد تتذكروا العرس المشهور اللي النقابة نبهت له وقلنا مافيهش تراخيص وإن هناك متعهد أجنبي جايب فنانين وخارق القانون، ولا حسيب ولا رقيب، وأتذكر أنني راسلت جهات مسؤولة وتحدثت وقتها عن تهرب ضريبي، والمفهوم إن شاكوش يتحدث في هذا الفيديو عن تعطيله في المطار... عادي جداً".

 

واختتم ماهر همامي بيانه قائلاً: "ألف تحية للدولة التونسية ورجالات مطار تونس قرطاج الدولي لأنهم طبّقوا القانون واكتشفوا إن شاكوش داخل تونس للسياحة وأرادوا التثبّت من شرعية دخوله، هل للسياحة كما يدعي أم للعمل كما هو واضح... وهنا مربط الفرس".


مقالات مشتركة