جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-25T09:30:06+02:00

تطورات الحالة الصحية للكنج محمد منير فى ألمانيا

صوت الملايين

تحدث الطبيب نور الدين عبد الرحيم، أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام و أمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت في ألمانيا عن الحالة الصحية للفنان محمد منير.

 

وقال الدكتور عبد الرحيم، الطبيب المعالج للفنان، من خلال مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"أطمئن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة".

 

 

وقرر منير السفر إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على حالته بعد الأزمة الصحية التي ألمت به في الفترة الأخيرة، والتي قرر على إثرها إلغاء حفله في الإسكندرية.

 

وكتب منير على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبا".

من مقطع الفيديو

 

 

وكان منير قد تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة صحية شديدة تسببت في دخوله المستشفى، حيث مكث في أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد عدة أيام، قبل أن يسمح له الأطباء بالخروج واستكمال العلاج في المنزل. إلا أن حالته تدهورت من جديد لذلك قرر السفر إلى المانيا لاستكمال العلاج.


مقالات مشتركة