جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-25T19:32:40+02:00

رقم قياسي لـ محمد صلاح بعد التسجيل في مرمى برينتفورد في الدوري الإنجليزي

 

سجل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في المباراة التي تجمع فريقه أمام نظيره برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول، في المباراة التي يخوضها أمام برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتحديد في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

 

وتلقى صلاح تحية كبيرة من قبل جماهير ليفربول بعد تسجيل الهدف الثاني في المباراة، خاصة أن اللاعب أظهر تألقه في هذه الدقائق.

 

ويعد الهدف الذي سجله النجم المصري صلاح في مرمى برينتفورد، هو الهدف السادس له في مرمى الفريق في كافة المواجهات التي خاضها أمامهم في الدوري الإنجليزي رفقة الريدز.

 

ويعد صلاح هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من قبل نادي ليفربول في المباريات، التي يخوضها الفريق الإنجليزي أمام برينتفورد.

 

كما حقق النجم المصري رقمًا مميزًا جديدًا بخلاف رقمه القياسي، حيث للمرة الأولى يستطيع صلاح التسجيل في الجولة الأولى والثانية رفقة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل صلاح في المباراة الأولى بالدوري الموسم الحالي التي خاضها ليفربول أمام نظيره إيبسويتش تاون، والتي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الريدز.

 

ويُشار إلى أن صلاح شارك في 351 مباراة رفقة ليفربول، كما أنه قام بـ 301 مساهمة تهديفية في كافة المباريات التي شارك فيها في كافة

المسابقات.

 

 


مقالات مشتركة