جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-27T12:45:29+02:00

عمرو دياب يجهز لمفاجآت مثيره فى حفله القادم بالكويت !!

على محمود

 

أعلن "موسم الكويت" عن مفاجأة كبيرة بخصوص افتتاح حفلاته المقرر انطلاقها في 24  أكتوبر المقبل، حيث سيكون الفنان عمرو دياب نجم حفل الافتتاح الذي سيُقام في "أرينا الكويت".

 

وأعلن حسين موسى الرئيس التنفيذي للشركة المنظّمة للحفل في تصريح صحافي: "سيكون الجمهور الكويتي على موعد مع موسم غنائي استثنائي يفتتحه الفنان عمرو دياب، الخميس 24 أكتوبر المقبل في "أرينا الكويت"، وستكون الانطلاقة مميزة ومختلفة بحفل غنائي جماهيري ضخم يحييه "الهضبة" في الكويت".

 

وأضاف موسى: "الحفل مليء بالمفاجآت، ونحن حريصون دائماً على توفير كل عناصر الإبهار البصري وتوظيف التقنيات الحديثة من تجهيزات وديكورات ضخمة بالتعاون مع أهم الشركات المحلية والعالمية لإخراج الحفل بشكل مميز واستثنائي يليق بجمهور الكويت الراقي".

 

وأشاد موسى بالتعاون مع "الهضبة" للمرة الثانية على التوالي؛ حيث إن حفله السابق حصد نجاحاً كبيراً وأشاد به الجمهور. إذ قال: ""الهضبة" نجم كبير وصاحب مسيرة فنية حافلة بالنجاح، وتكرار التعاون معه يعكس مدى ثقته بنا كشركة منظّمة".

 

وأشار حسين موسى في ختام حديثه إلى أنه سيتم في الفترة المقبلة الكشف عن أسماء كوكبة من النجوم المشاركين في "موسم الكويت" 2024 والذي يستمر (ديسمبر) المقبل.


مقالات مشتركة