جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-28T06:21:39+02:00

اليوم .. انطلاق معسكر المنتخب القومى استعداداً لمواجهتى كاب فيردى وبوتسوانا

ضياء خضر

انطلق اليوم، المعسكر المغلق للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بمشاركة 27 لاعبا، ويستمر حتى 10 سبتمبر المقبل، والذى تتخلله مباراتا كاب فيردى وبوتسوانا، فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

 

وجهز حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب، فترة إعداد كاملة للاعبى الأهلى خلال المعسكر، وذلك بعد أن أكد الأهلى من قبل وبالاتفاق مع مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، حصول اللاعبين على راحة سلبية 21 يوما، ثم انضمامهم لمعسكر المنتخب 2 سبتمبر المقبل، وهو موعد بدء الأجندة الدولية، فى الوقت الذى كان يرغب فيه الجهاز الفنى للمنتخب بدء المعسكر اليوم بجميع اللاعبين المختارين، حتى يدخل الجميع فى أجواء المباراتين مبكرا لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر ونقل أفكار الجهاز الفنى للاعبين.

 

من ناحية أخرى، ينضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، إلى معسكر المنتخب فى الثالث من سبتمبر المقبل، حيث يرتبط صلاح مع فريقه بمباراة أمام مانشستر يونايتد بالأسبوع الثالث من مسابقة الدورى الإنجليزى فى الأول من سبتمبر المقبل، كما ينتظم مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسى، ومحمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون التركى فى معسكر المنتخب 2 سبتمبر.

 

ويخوض مصطفى محمد، آخر مباراة مع نانت الفرنسى قبل التوقف الدولى الجمعة المقبلة، ويصل إلى القاهرة فى الأول من سبتمبر لكنه سينضم للمعسكر يوم 2 سبتمبر.

 

بينما يخوض تريزيجيه، آخر مباراة له مع طرابزون، قبل التوقف يوم السبت المقبل، وبالتالى سوف يصل الأحد للقاهرة للانضمام مباشرة لمعسكر «الفراعنة».


مقالات مشتركة