جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-29T23:39:55+02:00

تفاصيل معسكر إعداد الأهلى للموسم الجديد

ضياء خضر

يعود السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إلى القاهرة مساء اليوم تمهيدا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، وذلك بعد أن منح لاعبيه راحة حتى نهاية شهر أغسطس، وقد اعتذر النادى عن عدم المشاركة فى كأس مصر خوفا من الإرهاق وتلاحم الموسم.

 

ومن المقرر أن يعقد كولر، اجتماعا، غدا، مع جهازه المعاون، خاصة سامى قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، للاتفاق على كل التفاصيل التى تخص الفريق على رأسها شكل المعسكر، بعد أن وجد صعوبة فى تنظيمه خارج مصر.. ويفاضل المدير الفنى، ما بين إقامته فى برج العرب أو بنظام اليوم الكامل فى استاد التتش.

 

وينتظم فى المعسكر كل لاعبى الفريق، عدا مجموعة الدوليين التى سوف تنتظم فى معسكر المنتخب الوطنى خلال ساعات وهم: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد هانى وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور، بجانب أشرف دارى، الذى ينضم لقائمة منتخب المغرب. وتشهد فترة الإعداد وجود يحيى عطية الله ويوسف أيمن ورضا سليم وبيرسى تاو، بجانب باقى اللاعبين، وسوف يصعد كل من حازم جمال لحراسة المرمى مع مصطفى مخلوف، بسبب انضمام جميع حراس المرمى إلى المنتخب الأول. وأنهى الأهلى إجراءات التعاقد مع أشرف دارى من استاد برست، ومن المقرر أن يقدم إلى وسائل الإعلام رسميا، كما وافقت إدارة النادى على تجديد إعارة الجزائرى أحمد القندوسى، لاعب وسط الفريق لمدة موسم آخر مع سيراميكا، بناء على اتفاق جرى فى الساعات الماضية بين رئيسى ناديى الأهلى وسيراميكا.

 

ويسعى أمير توفيق، المدير التنفيذى لشركة الأهلى لكرة القدم إلى حسم التعاقد مع عمر الساعى، لاعب وسط الإسماعيلى وهو ما يتوقف على الخلاف المالى بين الناديين، حيث عرض الأهلى 30 مليون جنيه بنظام التقسيط، بينما يرغب الدراويش فى الحصول على 40 مليونا.

 

كما تسعى إدارة الأهلى إلى حسم ضم محمد على بن رمضان، لاعب وسط فرينكفاروزى المجرى، وقد وضعت الخطوط العريضة للاتفاق مع ناديه والذى سيحصل على 2.5 مليون يورو على أقساط.


مقالات مشتركة