جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-08-31T05:28:11+02:00

أسرار فشل احتراف ابراهيم عادل فى الدورى الأسبانى

ضياء خضر

 

على الرغم من تعثر مفاوضات مسئولى نادى بيراميدز لانتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم عادل إلى فريق خيتافى الاسباني، إلا أن رغبه اللاعب فى الاحتراف الخارجى أبقت الباب مفتوحا أمام الأندية الأوروبية التى اهتمت بالحصول على خدمات اللاعب الموهوب.

 

وتكتم مسئولو بيراميدز على تفاصيل العروض المقدمة للاعب عقب تألقه فى دورة الألعاب الأوليمبية بباريس، فى الوقت الذى انتهت فيه أمس فترة الانتقالات الصيفية فى معظم البطولات الأوروبية، وأبرزها الدورى الاسبانى والانجليزي، وحسب مصادر من داخل بيراميدز فإن عرض خيتافى لضم إبراهيم عادل تمثل فى استعارته لمدة موسم مقابل نصف مليون يورو مع إمكان الشراء النهائى مقابل 3 ملايين يورو.

 

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن اللاعب اجتاز الكشف الطبى فى نادى خيتافى ثم تعطلت الصفقة بسبب ضعف المقابل المادى المعروض من قبل نادى خيتافى، حيث جاء العرض فى البداية بطلب استعارة اللاعب موسما واحدا مقابل 150 ألف يورو، ثم زادت القيمة لـ 350 ألف يورو، مع تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى بيراميدز لتصل قيمة العرض لـ 500 ألف يورو، وهو ما رفضه بيراميدز. واشترط الفريق السماوى الحصول على مليون يورو من أجل الموافقة على إعارة اللاعب لخيتافى الإسباني، كما عرض بيراميدز إتمام الصفقة على شكل بيع نهائى إلا أن خيتافى رفض.

 

كما أكدت التقارير أن بيراميدز تلقى عروضا من نادى ليستر سيتي، الذى سبق وأن توج بلقب الدورى الإنجليزي، وعاد هذا الموسم إلى البريمييرليج ونادى إبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدورى الممتاز.


مقالات مشتركة