جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-08-31T05:42:43+02:00

صراع بين الرداد والفيشاوى بسبب ( سفاح التجمع )

صوت الملايين

 

علّق الفنان حسن الرداد على ترشيحه لتقديم شخصية "سفاح التجمع" في مسلسل تلفزيوني من إنتاج السبكي وتأليف محمد صلاح العزب، بعد انتشار أخبار عن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي لهذا الدور.

 

وقال الرداد في تصريحات إعلامية: "كلّمني المؤلف محمد العزب، وقال لي عاوزين نعمل "سفاح التجمع" إيه رأيك؟ ونزل أخبار على طول وصحيت الصبح لقيت ناس بتبعت لي، قلت أنا لسة بفكر وحسيت إن الناس مهتمة بالموضوع، والموضوع ده مينفعش يكون مكتمل، ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تماماً".

 

وأشار إلى أنه لا يزال يفكر في تقديم الشخصية، ولم يبدِ رأياً بالقبول أو الرفض التام، لافتاً إلى أنه قرأ حلقات كتبها المؤلف محمد صلاح العزب وأعجبته كثيراً.

 

وأضاف حسن الرداد: "الشخصيات من النوعية دي، لا نتناولها بالشكل الخارجي الخاص بها، ولكن الشخصية لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد فيه عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير وغيّرته وحوّلته، ولازم أدرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس".

 

وعن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي للشخصية نفسها في مسلسل آخر للمنتج أيمن يوسف، قال حسن الرداد: "طبعاً الفيشاوي ممثل جامد وبحبه كتير وبحب موهبته، وأنا لسه ما أخذتش قرار أعمل المسلسل بشكل أكيد، يعني لسه مقبلتش أو رفضت بنسة مئة في المئة، والمنتج أحمد السبكي متحمس جداً للعمل".


مقالات مشتركة