جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-01T14:01:35+02:00

مفاجأة في مدة غياب كريم فؤاد عن الأهلي بسبب الرباط الصليبي

 

جهز الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الطبي الخاص بكريم فؤاد لاعب الفريق، الذي خضع لجراحة في الرباط الصليبي في الساعات الماضية في ألمانيا.

 

ويعرض جاب الله التقرير الطبي الذي يشمل مدة غياب كريم فؤاد وتفاصيل البرنامج التأهيلي الخاص باللعب، على الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

وبحسب التقرير الطبي الخاص باللاعب والذي تسلمه الدكتور أحمد جاب الله من الفريق الطبي في ألمانيا الذي أجرى الجراحة، فإن مدة غياب كريم فؤاد قد تصل إلى 9 أشهر.

 

وقالت مصادر أن هناك مفاجأة في التقرير الطبي الخاص بلاعب الأهلي وهي إمكانية عودة كريم فؤاد إلى التدريبات بعد 6 أشهر فقط لكن ذلك يتوقف على مدى استجابة اللاعب للعلاج.

 

ويخوض كريم فؤاد 3 مراحل من التأهيل، إذ يبدأ في صالة الجيم قبل خوض تدريبات بالجري ثم المرحلة الأخيرة بعد 6 أشهر وهي بدأ التدرب بالكرة لكن بشكل منفرد، على أن تتوقف عودة اللاعب للتدريبات والمباريات وفقًا لجاهزيته بعد الـ6 أشهر الأولى.

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في القاهرة عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 


مقالات مشتركة