جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-09-03T02:35:17+02:00

تفاصيل أزمة ظهور الفنانة تارا عماد ب ( ملابس غير محتشمة ) داخل مسجد السلطان حسن !!!

على محمود

 

شنّ عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة انتقادات واسعة على الفنانة تارا عماد بعد نشرها صوراً من داخل مسجد السلطان حسن، ظهرت فيها مرتديةً ملابس اعتبروها غير ملائمة لهذا المكان الديني.

 

وطالب المنتقدون تارا بضرورة أن ترتدي ملابس محتشمة تُراعي حُرمة الأماكن المقدسة، وأن تضع الحجاب أو غطاء الرأس.

 

وتجاهلت تارا الانتقادات التي طاولتها، ونشرت عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" مجموعة صور من زيارتها لمسجد السلطان حسن في القاهرة القديمة، وأشارت من خلال تلك الزيارة إلى أنها أصبحت نسخة من والدتها التي وافتها المنية منذ أشهر، معلّقةً بالقول: "بحب أوي تفاصيل بلدنا... من أكتر الأماكن اللي بحب أزورها، واستمتع بطاقتها وهدوئها هو الجامع سلطان حسن". وأضافت: "صاحبتي ديانا أخدت الصور دي وإحنا جوا وأول ما شوفت الصور شوفت مامتي... شايفة واقفة مامتي، وطريقة لبس مامتي وتعابير وش مامتي... أنا فكرة أول ما شوفت صورة معينة من دول حسيت بيها أوي... حسيت بقد إيه إحنا فعلاً بنكبر وبنكون أهلنا".

 

وعبّرت تارا عماد عن سعادتها للشبه الكبير بينها وبين والدتها قائلةً: "كل ما بنكبر كل ما تفاصيل أسلوبنا وملامحنا فعلاً بتكون طبعت من أهلنا... اتبسطت أوي إني حسيت إني شبهها وإن فيا كتير أوي منها... الله يرحمك يا مامتي".

 

من ناحية أخرى، تواصل تارا عماد تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "جودر"، وهو بطولة الفنان ياسر جلال، وتجسّد خلال الأحداث دور "الأميرة جوهرة"، حفيدة تلميذ الحكيم شمردل صاحب الكنوز الأربعة، والذي يملك مفتاح فك رموزها.


مقالات مشتركة