جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-09-04T12:56:42+02:00

أزمات زينة مع ( بنت الباشا ) مستمرة !!

صوت الملايين

انضمت الفنانة زينة أخيراً الى جلسات التحضير لفيلمها الجديد "بنات الباشا" استعداداً للبدء بتصويره، إلا أن المشروع توقف بشكل مفاجئ وتم تأجيله الى موعد آخر.

 

أسباب تأجيل التصوير ترجع الى  انسحاب الفنان شريف سلامة من الفيلم بشكل مفاجئ رغم مشاركته في بعض جلسات التحضير له، الأمر الذي وضع زينة وصنّاع الفيلم في ورطة حيث يُعد دور شريف في الفيلم رئيسياً، مما أدى إلى تأجيل التصوير بانتظار التعاقد مع نجم آخر للقيام بالدور بدلاً منه.

 

ويشارك في بطولة فيلم "بنات الباشا" عدد كبير من النجمات في مصر، منهن: زينة، صابرين، ناهد السباعي، ومريم الخشت...، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه داخل صالون تجميل نسائي، ومن خلاله ينكشف العديد من قصص النساء عن القهر والكبت، المرض والموت، والحب والخيانة.

 

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعتذر فيها شريف سلامة عن عمل فني هذا العام، حيث كان قد اعتذر عن المشاركة في فيلم "أسد أسود"، وهو بطولة: محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج...، ومن من تأليف وإخراج محمد دياب.


مقالات مشتركة