جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-05T02:27:26+02:00

بالأسماء .. صفقات جديدة مرشحة للانضمام للزمالك

ضياء خضر

يواصل مجلس إدارة نادى الزمالك، عملية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم فريق الكرة الأول قبل انطلاق الموسم الجديد، وحتى يستطيع النادى قيد صفقاته فى القائمة الإفريقية التى ستغلق منتصف الشهر الحالى. وتعرقل الأزمة المالية الطاحنة التى يتعرض لها النادى جهود الإدارة فى ضم لاعبين جدد ما يجبرها على البحث عن صفقات مجانية وغير مكلفة لإدارة النادي، بحيث يتم منح اللاعب راتبا سنويا دون الحاجة إلى شرائه من أى ناد آخر.

 

هذا الأمر تم تطبيقه مع المغربى محمود بنتايك الذى حصل عليه النادى «مجانا» من نادى سانت إتيان الفرنسى لمدة عام على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء دون مقابل، ونفس الأمر الآن يدور مع الجابونى أرون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودى السابق، حيث قدم الزمالك راتبا سنويا 800 ألف دولار مقابل توقيع اللاعب، الذى وافق بالفعل على الانضمام للقلعة البيضاء لكن وكيله بنجامين جياندون، يعطل إتمام الصفقة حتى الآن خوفاُ من تعثر الزمالك المادى وعدم قدرته على دفع راتب اللاعب، ما جعل اللاعب يؤجل الوصول للقاهرة وإتمام الصفقة، وفى الوقت نفسه يرغب اللاعب فى الانضمام إلى الدورى التركى بعدما تلقى عرضا من نادى غازى عنتاب الذى قدم عرضًا بقيمة 350 ألف يورو بالإضافة إلى مكافآت أخرى قد تصل إلى 150 ألف دولار، وعلى الرغم من أن عرض الزمالك المادى أكبر إلا أن اللاعب الجابونى يأمل فى أن يتحسن عرض غازى عنتاب لإتمام الصفقة، ومازال مسئولو الزمالك يضغطون للفوز بخدمات اللاعب.

 

وبالتوازى مع هذا الملف تواصل إدارة النادى التفاوض حول ضم الفلسطينى عمر فرج مهاجم أيك السويدى بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه مقابل مليون و100 ألف يورو إضافة إلى بعض المكافآت الأخرى، وقد يصل اللاعب إلى القاهرة بعد نهاية الأجندة الدولية نظرا لوجوده حاليا فى معسكر المنتخب الفلسطيني.

 

وفى الإطار نفسه، طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك من إدارة النادى، ضرورة ضم ظهير أيسر محلى بجانب المغربى محمود بنتايك لأن الفريق بلا ظهير أيسر بعد أزمة أحمد فتوح الأخيرة. وطلب جوميز تحديدا التعاقد مع محمد حمدى ظهير أيسر إنبي، على الرغم من الخلافات مع النادى البترولى بشأن صفقة زياد كمال ووجود مستحقات قديمة للفريق البترولى منذ 2019 لدى الزمالك ولم يحصل عليها حتى الآن.


مقالات مشتركة