جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-06T05:55:04+02:00

اسرار قلق الجهاز الفنى للأهلى قبل مواجهة جورماهيا الكينى

ضياء خضر

سيطرت حالة من القلق الشديد على الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بسبب إصابة الثنائى يوسف ايمن وإمام عاشور خلال الساعات القليلة الماضية، وكان إمام عاشور قد غادر معسكر المنتخب الوطنى بسبب آلام فى الركبة، وعانى يوسف ايمن من الإصابة نفسها فى أثناء مرانه بالفريق الأحمر.

 

وخضع الثنائى لفحص طبي، أمس، وبدأ فى برنامج تأهيلى مكثف لتجهيزهما لمواجهة جورماهيا الكينى المقرر لها 15 سبتمبر الحالى بالعاصمة نيروبى فى ذهاب دور الــ32 لدورى أبطال إفريقيا، ويواصل الفريق تدريباته بشكل طبيعى ضمن برنامج الاستعداد للموسم الجديد.

 

وركز مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، على زيادة الاحمال البدنية بجانب تحفيظ لاعبيه بعض الخطط التدريبية، وتأكد من المران أن كولر لن يدخل من الصفقات الجديدة فى تشكيلته لمواجهة جورماهيا سوى المغربى يحيى عطية الله، بسبب إصابة كريم فؤاد بقطع فى الرباط الصليبي، وكذلك استمرار غياب على معلول لعدم تعافيه حتى الآن.

 

ومن المنتظر أن ينتظم اللاعبون الدوليون فى تدريبات الفريق الخميس المقبل قبل 24 ساعة فقط من السفر إلى نيروبي، ويخشى مارسيل كولر، من استمرار إصابات لاعبيه فى الفترة المقبلة، خاصة مع ارتباط الأهلى بمباريات صعبة على المستوى القاري.

 

واستقر الأهلى على سفر سامى قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، إلى كينيا من أجل ترتيب مقر إقامة الفريق لاستقبال البعثة الجمعة المقبل، برفقة سمير عدلي، المدير الإداري.

 

وعلى صعيد آخر، أنهت إدارة الأهلى إجراءات قيد مصطفى أبوالخير محليا وافريقيا، ليكون اللاعب الـ 29 فى السجل القارى بعد تمديد تعاقده لمدة خمس سنوات جديدة.


مقالات مشتركة