تكليف الدفعة ( 103 ) من خريجي الجامعات والمعاهد العليا لأداء الخدمة العامة       بتعليمات رئاسية .. مد مظلة الحماية الإجتماعية للعمال الزراعيين واصحاب الحيازات الصغيرة       أخبار سارة للمدرسين بالحصة والمعلمين القائمين بأداء حصص زائدة       أسرار اجبار أثيوبيا على فتح بوابات سد النهضة !!       موعد إيقاف التشغيل الصيفي لقطارات القاهرة- مرسى مطروح       مجلس النواب يحرج الحكومة .. أسعار اللحوم غالية ليه رغم انخفاض سعر طن الأعلاف ؟!!       المنتخب القومى يتوجه الى بوتسوانا استعدادا لمواجهة منتخبها عصر الثلاثاء       شيخ الأزهر : هناك فجوة بين التشريعات الإسلامية المتعلقة بترشيد المياه وبين سلوك بعض المسلمين على أرض الواقع       حالة حزن تسيطر على نانسى عجرم .. اعرف السبب !!       يراجعه الأزهر حالياً .. حكاية فيلم مصرى جديد يتناول قضايا ( حساسة ) جدا !!       موعد إعلان نتيجة التحويلات لتقليل اغتراب طلاب المرحلتين الأولى والثانية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-09-07T06:49:33+02:00

حالة حزن تسيطر على نانسى عجرم .. اعرف السبب !!

محسن عدلى

عبرت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها البالغ لوفاة أحد معجبيها ويدعى «أحمد»، وقد نعته بتأثر بالغ، وبدت حزينة بفقدانه، وكتبت كلمات مؤثرة من خلال تفاعلها مع تغريدة نشرتها شابة تدعى هبة سمير عبر حسابها في «إكس»، والتي شاركت مجموعة من الصور التي جمعت نانسي و«أحمد».

 

ويبدو أن الراحل كان مقربا جدا من نانسي وذلك ما دلت عليه اللقطات التي جمعتهما في مناسبات مختلفة ومن حفلاتها، وكتبت هبة تعليقا على الصور: «الله يرحمك يا أحمد كان من الفانز يلي كتير محترمين وطيب، عنجد انا مصدومة مش عم استوعب».

 

من جهتها، عبرت عجرم عن حزنها بفقدانها أحد معجبيها العزيز على قلبها والوفي لها ولفنها، وأعادت نشر تغريدة هبة سمير، ووعدته أنها لن تنساه أبدا وستظل تتذكره وتحبه، وقالت: «لقد حزنت بشدة لسماع نبأ وفاة أحمد، لقد كان دعمه لي يعني الكثير دائما، وسيظل حبه في قلبي إلى الأبد، رحمه الله».

 

على صعيد آخر، كانت الفنانة نانسي عجرم أحيت مؤخرا حفلا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات «جولة المملكة» وذلك وسط حضور جماهيري كبير، وطرحت كذلك أحدث أغانيها بعنوان «من نظرة»، على طريقة الفيديو كليب، من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، إخراج سمير سرياني.


مقالات مشتركة